منشورات توعية استخدام البريد الجامعي

منشورات توعية استخدام البريد الجامعي  logo

تتمتع خدمة بريد الجامعة بفعالية تامة في منع الرسائل غير المرغوب فيها (البريد غير المهم) من الوصول إلى البريد الوارد, ولكن إذا نجحت رسالة غير مرغوب فيها في الوصول يمكنك الإبلاغ عن الرسالة كغير مرغوب فيها.

عملية الفلترة تتم من داخل صندوق البريد بتحديد الرسالة (أو فتحها) ثم الضغط على زر "Report Spam " لكي يقوم النظام مستقبلاً بفلترة هذا النوع من الرسائل، او الدخول على مجلد البريد المزعج "SPAM " ثم تحديد رسالة (أو فتحها) ثم الضغط على زر "Not Spam " ليتم مستقبلاً السماح لهذه النوعية من الرسائل بالمرور لهذا المستخدم مع العلم بان النظام ياخذ في اعتباره حرية كل شخص في اختيار ما يناسبه من الرسائل و سيتعلم النظام من هذه الضغطات ما يجب فلترته مستقبلاً و ما يجب تمريره للمستخدم.

كيفية فلترة الرسائل الغير مرغوب فيها:

  1. قم بفتح أي رسالة تريد تصنيف المرسل بأنه بريد غير مرغوب فيه > القائمة > الإبلاغ عن الرسائل غير المرغوب فيها (Report Spam) :

عند الإبلاغ عن محادثة كغير مرغوب فيها، يتم حذف المحادثة وجميع رسائلها من البريد الوارد, يمكنك عرض الرسائل التي تم وضع علامة "رسائل غير مرغوب فيها" عن طريق عرض الرسائل التي تحمل التصنيف "الرسائل غير المرغوب فيها" (SPAM).

ملاحظة:

الرسائل الغير مرغوب فيها يتم حذفها من تصنيف الرسائل الغير مرغوب فيها(SPAM) بعد مرور 30 يوم.


آخر تحديث
9/4/2018 1:07:09 PM