الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

عمادة الدراسات العليا بشطر الطالبات تنظم اللقاء التعريفي السنوي

 
 
 نظمت عمادة الدراسات العليا بشطر الطالبات اللقاء التعريفي السنوي للعام الأكاديمي 1441هـ، على مدى يومين متتاليين 12-13 /1 /1441هـ، ابتداءً من يوم الأربعاء، بمقر عمادة الدراسات العليا بشطر الطالبات – مبنى العمادات (66).

ويأتي هذا اللقاء الذي يعقد سنويًا برعاية من عميد الدراسات العليا الأستاذ الدكتور سعود السلمي، وبحضور وكيلة العمادة بشطر الطالبات الدكتورة خلود صالح الصالح، تماشيًا مع استراتيجية العمادة في تسخير كافة إمكاناتها، وتضافر جهود منسوبات وحداتها المختلفة لخدمة طالبات الدراسات العليا بالجامعة.

 ويُعقد  اللقاء في إطار التواصل المباشر والحي بين الطالبات ومنسوبات العمادة؛ للتعريف بوحدات العمادة وأنظمتها ولوائحها التي تساعد الطالبة على تجاوز الكثير من الصعاب أثناء الدراسة.

وتضمن البرنامج الإجابة على جميع الاستفسارات والاستشارات من قبل الطالبات الزائرات. كما تضمن اللقاء التعريفي إطلاع الطالبات على العمادات المساندة ذات الصلة بعمادة الدراسات العليا؛ كعمادة شؤون المكتبات وعمادة شؤون الطالبات، وقد حضرت ممثلات عن تلك الجهات، لاستعراض الخدمات التي يقدمنها، والتي تصب في خدمة طالبات الدراسات العليا.

يشار إلي أن اللقاء المفتوح الذي استمر لمدة يومين كان له أكبر الأثر في زيادة عدد الحاضرات، حيث رصدت الإحصائيات للحضور تجاوز عددهن لـ (160) طالبة من طالبات الدراسات العليا، فضلا عن حضور عدد من وكيلات الدراسات العليا ومنسقاتها في الكليات المختلفة.

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/12/2019 2:19:32 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :