الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

الجامعة تنظم اللقاء الترحيبي بالطلاب الدوليين المستجدين

 
 

رعى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، اللقاء الترحيبي بطلاب المنح المستجدين، والذي تنظمه وكالة المنح الدراسية بعمادة شؤون الطلاب، وذلك صباح يوم الاثنين 15 صفر 1441هـ بمسرح العمادة 26.

وبدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم، وكلمة لطلاب المنح المستجدين، ألقاها بالنيابة عنهم الطالب يوسف يعقوب من دولة غانا. ورحب عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني في كلمته بالطلاب المستجدين للعام الدراسي الجاري، موضحًا أن الجامعة سهلت جميع الإجراءات لهم وقدمت كافة الخدمات التي تسهم في تهيئتهم وتوفير بيئة تعليمية جاذبة.

ولفت عميد شؤون الطلاب إلى أن الجامعة تستقبل طلاب المنح الدراسية من 45 دولة حول العالم، وتحرص على إعدادهم علميًا ومهاريًا، بدعم من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، ومتابعة مستمرة من وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني. وقدم شكره لجميع قطاعات الجامعة التي سهلت الإجراءات وقدمت كافة الخدمات لهم، بعد ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا للأنشطة والبرامج الخاصة بطلاب المنح.

وأوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية خلال كلمته أن الجامعة حريصة على ترجمة تطلعات وتوجيهات حكومتنا الرشيدة في برنامج المنح الدراسية، من خلال تقديم أفضل الخدمات والبرامج التعليمية والتثقيفية للطلاب، وتلبية احتياجات طلاب المنح ورعايتهم، وتحقيق الجودة في أساليب خدمة طلاب المنح الدراسية، وبناء جسور الثقة بين قطاعات الجامعة وطلاب المنح الدراسية، وتفعيل التواصل مع خريجي المنح الدراسية بعد عودتهم، فهم سفراء للجامعة في بلادهم.

بعد ذلك كرم وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الجهات المساندة لطلاب المنح، وهي عمادة الدراسات العليا، وعمادة القبول والتسجيل، ومعهد اللغة العربية لغير الناطقين بها، كما تم تكريم اللجنة الاستشارية لطلاب المنح الدوليين، ونادي الطلاب الدوليين.

وتم فتح المجال للأسئلة والاستفسارات والمداخلات الطلابية، والتي تناولت الخدمات والبرامج المقدمة، والشؤون الأكاديمية، وشارك في الإجابة على الأسئلة والاستفسارات عميد الدراسات العليا الأستاذ الدكتور سعود بن مستور السلمي، وعميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني، وعميد القبول والتسجيل الدكتور عابد بن عبدالله مشايخي، وعميد معهد اللغة العربية لغير الناطقين بها الدكتور ياسر بن محمد بابطين.

 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/15/2019 12:48:32 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :