الانتقال الى المحتوى الأساسي

بريد الجامعة

كيفية انشاء حساب

كيفية انشاء حساب  logo


للجهات التابعة لجامعة الملك عبدالعزيز:

يتم طلب إنشاء بريد الكتروني رسمي من خلال تعبئة النموذج الالكتروني"انشاء/ تعديل/حذف بريد الكتروني" عبر نظام إتمام ثم توجيهه إلى عمادة تقنية المعلومات.

للطالب الجامعي :

يتم انشاء بريد الكتروني للطالب تلقائيا عند قبوله في الجامعة. ويستخدم الطالب للدخول على بريده الجامعي الرقم الجامعي وكلمة المرور نفسها للدخول على بقية الأنظمة.

للموظف (اداري / عضو هيئة تدريس):

بعد تعيين الموظف يتم انشاء اسم مستخدم وكلمة مرور يستطيع من خلاله الدخول على بريده الالكتروني من خلال الدخول الموحد للخدمات الإلكترونية

للمجموعات البريدية و الاعلانات البريدية :

يتم طلب صلاحية إنشاء المجموعات وارسال الاعلانات البريدية على نظام مارز من خلال تعبئة النموذج الالكتروني "طلب صلاحية في نظام مارز" عبر نظام إتمام ثم توجيهه إلى عمادة تقنية المعلومات.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/2/2020 11:47:20 AM