الانتقال الى المحتوى الأساسي

بريد الجامعة

توعية استخدام البريد الجامعي

منشورات توعية استخدام البريد الجامعي  logo

البدء باستخدام Google Team Drivers

مساحة تخزين للفريق Google Team Drives :

هي مساحات مشتركة للفريق يمكن من خلالها تخزين ملفاتهم والبحث فيها والوصول إليها بسهولة من أي جهاز.

على عكس الملفات في drive، فملفات العمل تنتمي إلى الفريق بدلا من الفرد. حتى لو خرج الأعضاء من الملفات المتشاركة بينهم، تبقى الملفات في مكانها بالضبط فيمكن للفريق تبادل المعلومات والحصول على العمل المنجز على الملفات.

انشاء مساحة تخزين للفريق :

  1. الدخول الى بريد الجامعة .
  2. فتح (Drive ).
  3. في اعلى القائمة الضغط على( Team Drivers) .
  4. في الأعلى الضغط على (جديد) (new).
  5. ادخل عنوان لمساحة التخزين للفريق.
  6. الضغط على (انشاء) (create).

إضافة أعضاء وتعيين الصلاحيات :

عند إضافة أعضاء جدد، يتم منحهم حق الدخول الكامل لتحميل الملفات وتعديلها وحذفها، ودعوة الأعضاء الآخرين. ومع ذلك، يمكنك تغيير أذونات الأعضاء.

إضافة المجلدات والملفات

لاضافة مجلد جديد:

  1. في اعلى القائمة على اليسار الضغط على (Team Drive) .
  2. الضغط على (جديد) > (مجلد جديد).
  3. ادخال عنوان المجلد ، ومن ثم الضغط على( انشاء).
  4. في الأعلى الضغط على (جديد) (new).
  5. او الضغط على جديد > رفع الملفات واختيار الملف الذي ترغب في تخزينه على Drive..
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 6/26/2018 11:17:21 AM