الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

الجامعة توقع اتفاقية تعاون مشترك مع الفرع النسائي لمعهد الإدارة العامة

 
 

 شهد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، توقيع اتفاقية تعاون مشترك في مجال التدريب والشراكة المجتمعية بين الجامعة والفرع النسائي لمعهد الإدارة العامة، وذلك يوم الاثنين 2 /6 /1441هـ بمقر الجامعة الرئيس بمدينة جدة.


ومثل الجامعة في توقيع الاتفاقية وكيلة الجامعة لشطر الطالبات الأستاذة الدكتورة هناء بنت عبدالله النعيم، فيما مثل جانب معهد الإدارة العامة مديرة الفرع النسائي بالمعهد الدكتورة سارة بنت جزاء العتيبي. وتهدف الاتفاقية إلى الشراكة بين الجامعة والفرع النسائي لمعهد الإدارة، والشراكة في البرامج التدريبية والتخصصية، وتبادل الخبرات بين منسوبات الجهتين.


وأشاد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي بالأهداف والرؤية الخاصة بالاتفاقية التي تصب في تطوير كفاءة منسوبات الجامعة، والاستفادة من الخبرات والكوادر لرفع الأداء وجودة العمل.


بدورها شكرت وكيلة الجامعة لشطر الطالبات معالي مدير الجامعة على دعمه ومتابعته لكل ما يؤدي لتطوير الخدمات والبرامج والمبادرات لقطاع شطر الطالبات في الجامعة، آخرها دعمه ورعايته لتوقيع الاتفاقية ودخولها حيز التنفيذ، مؤكدة أن الاتفاقية تسهم في الارتقاء بمستوى وأداء منسوبات جامعة "المؤسس".


 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 1/28/2020 11:47:36 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :