منشورات توعية استخدام البريد الجامعي

منشورات توعية استخدام البريد الجامعي  logo

(حافظ على تحديث دفتر العناوين الخاص بك لتتواصل بسهولة مع العملاء و الزملاء)

اذا كنت تملك العديد من عناوين البريد الإلكتروني المهمة ، و تخاف أن تضيع منك لأي سبب من الأسباب، يمكنك في هذه الحالة عمل حفظ لها بجهاز الكمبيوتر و ايضا يمكن ترتيبها بمجموعات حسب النوع ، حتى تتمكن من الرجوع إليه بسهولة.

لإضافة جهة اتصال جديدة :

  • نذهب لصفحة البريد ثم نضغط على السهم الموجود بجانب mail (بريد) ثم اختر contacts (جهات الاتصال ).


  • ثم نختار New Group ( مجموعة بريدية جديدة ) .


  • ثم كتابة اسم المجموعة و ضغط OK (موافق):

  • ثم ستضاف المجموعة (الادارة) بجهات الاتصال :


  • لاضافة بريد جديد للمجموعة عن طريق الضغط علي new contact (جهة اتصال جديدة ):

  • ثم تعبة البيانات لجهة الاتصال و حفظها بالريد بالضغط علي save (حفظ):

لحفظ دفتر العناوين على جهاز الكمبيوتر اتبع الخطوات التالية:

  • اضغط على الزر more (المزيد) ثم اختر export (تصدير).


  • اضغط الخيار All contact(جهات الاتصال) اختر بعد ذلك التنسيق Outlook CSV، ثم اضغط export (تصدير) سيتم حفظها بملف Excel.


آخر تحديث
7/29/2018 1:43:13 PM