منشورات توعية استخدام البريد الجامعي
منشورات توعية استخدام البريد الجامعي
(حافظ على تحديث دفتر العناوين الخاص بك لتتواصل بسهولة مع العملاء و الزملاء)
اذا كنت تملك العديد من عناوين البريد الإلكتروني المهمة ،
و تخاف أن تضيع منك لأي سبب من الأسباب، يمكنك في هذه الحالة عمل حفظ لها بجهاز الكمبيوتر و ايضا يمكن ترتيبها بمجموعات حسب النوع ، حتى تتمكن من الرجوع إليه بسهولة.
لإضافة جهة اتصال جديدة :
-
نذهب لصفحة البريد ثم نضغط على السهم الموجود بجانب mail (بريد) ثم
اختر contacts (جهات الاتصال ).

- ثم نختار New Group ( مجموعة بريدية جديدة ) .

- ثم كتابة اسم المجموعة و ضغط OK (موافق):

- ثم ستضاف المجموعة (الادارة) بجهات الاتصال :

-
لاضافة بريد جديد للمجموعة عن طريق الضغط علي new contact (جهة اتصال جديدة ):

-
ثم تعبة البيانات لجهة الاتصال و حفظها بالريد بالضغط علي save (حفظ):

لحفظ دفتر العناوين على جهاز الكمبيوتر اتبع الخطوات التالية:
- اضغط على الزر more (المزيد) ثم اختر export (تصدير).

- اضغط الخيار All contact(جهات الاتصال) اختر بعد ذلك التنسيق Outlook CSV، ثم اضغط export (تصدير)
سيتم حفظها بملف Excel.

|
آخر تحديث
7/29/2018 1:43:13 PM
|
|
|