الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

وكالة الجامعة لشطر الطالبات

مكتب وكيلة الجامعة لشطر الطالبات

يُعد العمل بروح الفريق، والرؤية الواضحة، والتفاعل الاجتماعي والوظيفي السمة المميزة لموظفات مكتب وكيلة الجامعة لشطر الطالبات ويظل تحقيق جودة الأداء والتميز هدفاً استراتيجياً لا بديل عنه لتقديم خدمات سريعة ومتطورة بما يكفل رضا المستخدمين داخلياً وخارجياً.
مدير عام مكتب وكيلة الجامعة لشطر الطالبات
وظيفة قيادية إدارية إشرافية تقع تحت الإشراف المباشر للوكيلة، و تشرف على مهام جميع منسوبات مكتب سعادتها، وتهتم بالعمل على تطوير ورفع مستوى الأداء وتقديم الخدمات و التنسيق بين قطاعات الجامعة، وتشرف على المهام الخاصة بوحدات المكتب، وعلى أعمال الموظفات به، والتطوير المستمر، والقياس لمستوى الأداء.

وحدات مكتب الوكيلة

هي وحدات إدارية تتبع مدير عام المكتب ، وترتبط بوكيلة الجامعة لشطر الطالبات. وتهدف إلى مساعدتها في تحقيق رؤية ورسالة الجامعة في كافة المجالات، والارتقاء بمستوى العمل الإداري وزيادة كفاءة الإنتاج، وإلى التطوير والتحسين المستمرين.

وحدة الدراسات والتقارير: وحدة إدارية، من مهامها: مساعدة مديرعام المكتب في متابعة الإنجازات في مجال الدراسات والبحوث والتقارير، وجمع كافة المعلومات التعليمية والإدارية الخاصة بالجامعة وتصنيفها وتحليلها وحفظها وإعداد التقارير السنوية والدورية للاستفادة منها في اتخاذ القرارات ورسم السياسة الخاصة بشطر الطالبات .

وحدة المتابعة : وحدة إدارية من مهامها متابعة ردود الخطابات الصادرة عن مكتب وكيلة الجامعة لشطر الطالبات إلى جميع قطاعات الجامعة وتجميعها وتصنيفها وتحليلها وإعداد التقارير لها، والتأكد من وصول جميع الردود في موعدها.

وحدة الاتصالات الإدارية: وحدة إدارية، من مهامها: استلام معاملات الصادر والوارد وتوريدها وتصديرها وتسجيلها وحفظ صورها للاستفادة منها في المتابعة والتوثيق، والإشراف على الأجهزة الخاصة بالتصوير.

وحدة الاجتماعات واللجان: وحدة إدارية، من مهامها: الاهتمام بجميع اللجان الدائمة والمؤقتة بشطر الطالبات، والمشتركة مع شطر الطلاب ، والتنسيق للجنة شطر الطالبات الاستشارية، ولجنة العمداء الاستشارية، وجمع كافة المعلومات الخاصة باللجان وتصنيفها وتحليلها وحفظها للاستفادة منها في اتخاذ القرارات وتنفيذ المهام الإدارية وإعداد القرارات، والإشراف على الاجتماعات الدورية لوكيلة الجامعة لشطر الطالبات، والإعداد للاجتماعات وتحرير محاضرها وإصدار التوصيات الخاصة بها، ومتابعة تنفيذها .

وحدة علاقات مكتب الوكيلة: وحدة إدارية، من مهامها: الرد على كافة الاتصالات الشفهية والهاتفية الخاصة بوكيلة الجامعة لشطر الطالبات، واستقبال زائرات المكتب ومتابعة إنجاز احتياجات الزائرات ،وتنظيم المواعيد والاجتماعات بمكتب الوكيلة .

وحدة التحرير والتدقيق: وحدة إدارية، من مهامها : استلام الوارد الورقي والإلكتروني والفاكس الخاص بالوكيلة وإعداده لإطلاع سعادتها، وإعداد الإحالات وتحرير الخطابات اللازمة، وتدقيق جميع الخطابات الصادرة، والاهتمام بجميع الشؤون الإدارية والمالية لمكتب الوكيلة.

وحدة التطوير: وحدة إدارية من مهامها متابعة تطبيق نظام مراقبة وضمان الجودة بالمكتب والإشراف على مشاريع القياس والتقويم وتحديد الاحتياجات التدريبية لمنسوبات المكتب، بالتنسيق مع مدير عام المكتب والمشاركة في إعداد مسار تدريبي بالتنسيق مع إدارة التطوير الإداري.

مهمة مديرة مكتب عميدة شطر الطالبات

وظيفة قيادية إدارية إشرافية تقع تحت الإشراف المباشر للعميدة، و تشرف على مهام جميع منسوبات مكتب سعادتها، وتهتم بالعمل على تطوير ورفع مستوى الأداء وتقديم الخدمات و التنسيق بين العميدة وجميع قطاعات الجامعة، وتشرف على المهام الخاصة بوحدات المكتب، وعلى أعمال الموظفات به، والتطوير المستمر، والقياس لمستوى الأداء.

مهمة مديرة مكتب عميدة شطر الطالبات

وظيفة قيادية إدارية إشرافية تقع تحت الإشراف المباشر للعميدة، و تشرف على مهام جميع منسوبات مكتب سعادتها، وتهتم بالعمل على تطوير ورفع مستوى الأداء وتقديم الخدمات و التنسيق بين العميدة وجميع قطاعات الجامعة، وتشرف على المهام الخاصة بوحدات المكتب، وعلى أعمال الموظفات به، والتطوير المستمر، والقياس لمستوى الأداء.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 5/28/2018 12:53:21 PM