الخدمات المقدمة بقسم المساندة الفنية

  • المشاركة في وضع المواصفات الفنية لاحتياجات الكليات والإدارات بالجامعة .
  • المشاركة في الدراسات الفنية للمشاريع المستقبلية لاحتياجات العمادة والقطاعات الأخرى من أجهزة وبرامج وشبكات .
  • متابعة صيانة الوحدة المركزية والنهايات الطرفية والطابعات وأجهزة الاتصال مع الشركات.
  • تنفيذ برامج الصيانة لأجهزة الحاسبات الشخصية وشبكاتها وملحقاتها .
  • تركيب وتعريف النهايات الطرفية والطابعات في الكليات والإدارات بالجامعة .
  • تقديم الاستشارات الفنية بناء على طلب الكليات والإدارات أو الأفراد واقتراح الحلول المناسبة لكل حالة .
  • إستلام وتوزيع الأجهزة المختلفة .
  • صيانة أجهزة المعامل بالعمادة .
  • المشاركة في وضع الدراسات لربط قطاعات الجامعة المختلفة والإدارات الداخلية والخارجية بعمادة تقنية المعلومات .
  • إستقبال بلاغات الأعطال الخاصة بشبكة الحاسب الآلي المركزي والحاسبات الشخصية وإصلاحها .
  • متابعة صيانة مبنى الحاسب الآلي بالتنسيق مع خدمات المدن الجامعية وإدارة المشاريع .
  • التنسيق مع قسم الطالبات في حل المشاكل الفنية الخاصة بالحاسب الآلي .

آخر تحديث
2/10/2008 10:11:33 AM