تفاصيل الوثيقة

نوع الوثيقة : مقال في مؤتمر 
عنوان الوثيقة :
تنفيذ محرك التنقيب عن البيانات على نموذج إدارة العلاقات مع العملاء – تعزيز رضا العملاء
Implementation of Data Mining Engine on CRM - Improve Customer Satisfaction
 
الموضوع : إدارة العلاقات مع العملاء 
لغة الوثيقة : الانجليزية 
المستخلص : لقد وصلت التحليلات الخاصة بالعلاقة مع العملاء إلى مستويات عملية ومحفزة فيما يتعلق بنمو الشركات، وبنفس الطريقة، فإن اكتشاف المعلومات المخفية يعمل أيضاً على دعم التوسع الناجح للمؤسسات. يعتبر كلاً من العملاء والشركات ذات أهمية بالنسبة لأحدهما الآخر ، كما أن علاقتهما الجيدة وفهم أحدهما للآخر يعمل على الوصول بالشركة إلى القمة ، ويعملان على تعزيز رضا العملاء. في الورقة العلمية الحالية، قمنا بعرض نموذج إدارة العلاقات مع العملاء (CRM) لوصف العلاقة بين العملاء والشركة والعمل على تحسين النموذج من خلال ربطه بمحرك التنقيب عن البيانات (DME) من أجل تقييم استعلامات العملاء أو الموظفين، وفهم العملاء لدعم إدارة العلاقات معهم. يتمثل الجانب الرئيسي للورقة العلمية الحالية في محرك التنقيب عن البيانات والذي يلعب دوراً فعالاً في الوصول بالشركة إلى القمة. من ضمن الخصائص الرئيسية لمحرك التنقيب عن البيانات القيام بتحليل وتقييم الاستعلامات من أجل فهم طبيعة العملاء والعمل على إجراءات المؤسسة عن طريق استخدام طرق التنقيب عن البيانات. 
اسم المؤتمر : IEEE/ICICT International Conference on Information and Communication Technology (ICICT 2009), IBA City Campus, Karachi, Pakistan, pp 193-197. 
الفترة : من : 00 هـ - إلى : 00 هـ
من : 00 م - إلى : 00 م
 
سنة النشر : 1430 هـ
2009 م
 
عدد الصفحات : 00 
نوع المقالة : مقالة علمية 
تاريخ الاضافة على الموقع : Monday, June 25, 2012 

الباحثون

اسم الباحث (عربي)اسم الباحث (انجليزي)نوع الباحثالمرتبة العلميةالبريد الالكتروني
Abdullah Al- MudimigAl- Mudimig, Abdullah باحث رئيسي  
فرخ سليمSaleem, Farrukh باحث مشارك farrukh800@yahoo.com
Zahid UllahUllah, Zahid باحث  

الملفات

اسم الملفالنوعالوصف
 33778.pdf pdf 

الرجوع إلى صفحة الأبحاث