الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

اختتام فعاليات البرنامج التدريبي لمنسقي تواصل بوزارة التعليم وتكريم الفائزين بجائزة مدير الجامعة للتميز في رعاية المستفيدين

 
 

رعى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي حفل ختام فعاليات البرنامج التدريبي الثاني لمنسقي تواصل بوزارة التعليم وحفل الإعلان عن جائزة مدير الجامعة للتميز في رعاية المستفيدين وذلك يوم الثلاثاء 21 جمادى الآخرة للعام الهجري 1440هـ بمركز الملك فهد للبحوث الطبية، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والمنسوبين والمنسوبات ومنسقي ومشرفي رعاية المستفيدين بوزارة التعليم.


وكان البرنامج قد استمر على مدار يومين تخلله العديد من الدورات التدريبية المتخصصة في كيفية التعامل مع نظام تواصل الإلكتروني وفن خدمة العملاء ومهارات الاتصال وتم من خلاله تدريب أكثر من مائتي منسق ومنسقة تواصل من مختلف قطاعات وجهات الوزارة. حيث تم خلال مراسم الختام تكريم المحاضرين والمدربين المشاركين في تقديم البرنامج وعلى رأسهم سعادة المشرف العام على مركز رعاية المستفيدين بوزارة التعليم الأستاذ عبد العزيز بن منصور العصيمي وشركاء النجاح من جهات الجامعة.


كما تخللت مراسم الختام حفل الإعلان عن الفائزين بجائزة مدير الجامعة للتميز في رعاية المستفيدين، حيث تم تقديم عرض موجز عن الجائزة وأهدافها وفروعها ومعايير التقييم فيها وقيمة مكافئة كل فرع.


وقد أوضح وكيل الجامعة رئيس لجنة التحكيم وأمانة الجائزة الأستاذ الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي أهمية ما تمثله هذه الجائزة من دعم وتحفيز لجهات الجامعة وخلق روح التنافس لتقديم أفضل الخدمات لمستفيدي الجامعة وتسهم بشكل مباشر وفعال في تحقيق رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 وشكر بدوره معالي مدير الجامعة على دعمه اللامحدود في اعتماد فكرة الجائزة وحرصه على تذليل الصعاب للمستفيدين من خدمات الجامعة.  


أشار معالي مدير الجامعة أن هذه الجائزة ما وجدت إلا لحرص الجامعة على تذليل الصعاب على المواطنين والمواطنات المستفيدين من خدمات الجامعة وتحفيز جهات وقطاعات الجامعة للتنافس في الحصول على رضاهم وهذه الجائزة ما هي إلا وسيلة وجدت لتقديم أرقى الخدمات للمواطنين. وشكر معاليه جهود لجنة تحكيم وأمانة الجائزة وعلى رأسهم سعادة وكيل الجامعة أ.د. عبدالله بن مصطفى مهرجي على ما بذلوه من جهد في سبيل إنجاح هذا الحفل.  


وقد شهد الحفل تكريم الفائزين بفروع جائزة مدير الجامعة للتميز في رعاية المستفيدين الخمس كالتالي:


فرع الوكالات: وكالة الجامعة للشؤون التعليمية حيث تسلم درع الجائزة ومكافأتها سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ.د. عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني.


فرع الكليات : كلية الاقتصاد والإدارة حيث تسلم درع الجائزة ومكافأتها سعادة عميد الكلية أ.د. ناصر بن عقيل كدسة.


فرع الإدارات : إدارة القبول بعمادة القبول والتسجيل حيث تسلم درع الجائزة ومكافأتها سعادة عميد العمادة د. عابد بن عبدالله المشايخي.


وفي فرع منسقي الجهات: فاز فيها مناصفةً المنسق: أ.محمد بن عبيد الله الصبحي من كلية الأعمال برابغ والمنسقة: أ. سهى محمد الكنيدري من عمادة الدراسات العليا.


وفي فرع الجهات الداعمة: فاز فيها مناصفةً عمادة تقنية المعلومات وتسلم درع الجائزة ومكافأتها د.وجدي بن حميد الجديبي وإدارة التشغيل وصيانة المرافق وتسلم درع الجائزة ومكافأتها المشرف العام على الإدارة م. فهد خوج بمعية سعادة وكيل الجامعة للمشاريع أ.د. عبدالله بن سعيد الغامدي.


 
 
 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/27/2019 10:52:05 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :