الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

مركز البحوث والتنمية ينظم البرنامج التدريبي للإدارة الاستراتيجية بمؤسسات الأعمال

 نظم مركز البحوث والتنمية بكلية الاقتصاد والإدارة البرنامج التدريبي المتميز لمجموعة شركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة، بعنوان: "الإدارة الاستراتيجية – بناء مستقبل الشركة اليوم"، والذي يهدف إلى عرض المفاهيم الأساسية للإدارة الاستراتيجية، مع التركيز على التطبيقات العملية، وأفضل الممارسات التي تتبناها مؤسسات الأعمال.


وأوضح مدير مركز البحوث والتنمية الدكتور خالد بن مفوز الفواز، أن البرنامج يقدم على مدار خمسة أيام، يتم خلالها التركيز على العديد من المواضيع؛ منها مفهوم الاستراتيجية، والتحليل الاستراتيجي للبيئتين الداخلية والخارجية، إضافة إلى تصميم الاستراتيجيات على مستوى الأعمال ومستوى المنظمات، وكذلك الاستراتيجيات التعاونية والاستراتيجيات على المستوى الدولي، وأيضًا تنفيذ الخطة الاستراتيجية ومتابعة التنفيذ.


ويعقد المركز بالشراكة مع القطاعين الحكومي والخاص الكثير من الدورات والبرامج التدريبية واللقاءات القصيرة وورش العمل، والتي تهدف إلى تنمية المهارات والقدرات الإدارية والسلوكية والقيادية للمتدربين، وتنمية اتجاهاتهم الفكرية والعملية. ويقدم المركز خدماته التدريبية للقطاعين العام والخاص في شكل برامج تدريبية مركزة تعنى بتحديد وتنشيط المهارات الذهنية والسلوكية، التي تساعد المتدرب على تأهيله وإكسابه المعلومات الجديدة والتطورات الحديثة في مجال عمله.


 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 5/20/2019 2:49:57 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :