الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

معالي مدير الجامعة يكرّم اللجنة العلمية لملتقى رؤساء ومشرفات الأقسام العلمية

 
 

 كرّم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي وبحضور السادة وكلاء الجامعة، اللجنة العلمية والفاعلين في ملتقى رؤساء ومشرفات الأقسام العلمية نظير جهودهم وأعمالهم في الإعداد وفرز المشاركات ونجاح أعمال الملتقى، فيما كرّمت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الأستاذ الدكتور هناء بنت عبدالله النعيم العضوات من شطر الطالبات وذلك يوم الخميس6 /4 /1440هـ بقاعة الاجتماعات بمكتب معالي مدير الجامعة.

وأوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني أن ملتقى رؤساء الأقسام الذي نظمته الجامعة لاستعراض التجارب الناجحة في الأقسام العلمية حقق نتائج وتوصيات إيجابية ونتج عنه العديد من الأفكار التي تدعم العلمية التعليمية بالجامعة، ورفع جودتها وضمان استدامتها.

وأشار إلى أن أبرز التوصيات التي خرج بها الملتقى وستعمل عليها الجامعة ، إنشاء دليل لقيادة الأقسام العلمية يفيد المعنيين من رؤساء ومشرفات الأقسام خاصة حديثي التعيين من هم داخل جامعة "المؤسس"، إضافة إلى تأسيس قاعدة للتعاون في مشروعات الطلبة وبحوث الدراسات العليا البينية بين مختلف التخصصات، وكذلك عمل فرق بحثية تدمج علوماً وتخصصات مختلفة.

يذكر أن اللجنة العلمية لملتقى رؤساء الأقسام برئاسة د. هاني سامي برديسي نفذت عدداً من المهام المتعلقة بفرز المشاركات من التجارب الناجحة والمقدمة من الأقسام العلمية، حيث اعتمدت 49 تجربة من خلاله، وأيضاً طرح مجموعة من الورش التدريبية لرؤساء ومشرفات الأقسام، وإجراء دراسات عن أثر الملتقى على المشاركين والمشاركات، والتواصل مع جميع الباحثين والمشاركين لإنهاء إجراءات التقديم والعروض، إلى جانب إعداد التقارير الدورية والنهائية عن الملتقى.

 
 
 
 
 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/14/2018 10:11:48 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :