الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

وكالة شطر الطالبات بالسليمانية تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001:2015

 
حصلت وكالة شطر الطالبات بالسليمانية على شهادة الأيزو لنظام الجودة (ISO 9001:2015) في مجال تقديم الخدمات الإدارية والمالية والمساندة بشطر الطالبات، وذلك عقب إتمامها لعمليات التدقيق الداخلي والخارجي لتأسيس وتفعيل نظام إدارة الجودة بوحدات وأقسام وإدارات الوكالة، إذ تميزت وكالة شطر الطالبات ممثلة بمكتب الوكيلة والإدارات التابعة لها بالتزامها رياديًا في تقديم خدماتها الإدارية بجودة عالية، وسعيها الجاد نحو التطوير والتحسين المستمر، وتقديم المساندة للارتقاء بالعملية التعليمية، والعمل على رفع مستوى الأداء من خلال ميكنة الإجراءات وتبسيطها، واستقطاب كفاءات الموارد البشرية المتميزة وتنمية مهاراتها بالتدريب المستمر، وتوفير الإمكانيات لكسب رضا المستفيدات، والسير لمواكبة تطلعات جامعة المؤسس وتحقيق رؤية المملكة (2030).


 ويأتي تحقيقها وتطبيقها لنظام إدارة الجودة (ISO 9001:2015) امتدادًا لاعتمادات دولية سابقة، ونجاحًا مُحققًا للمحافظة على تقديم خدمات تتجاوز توقعات المستفيدات بمتابعة إدارية ومراقبة ذاتية ومراجعة دورية لأهدافها وفقًا لمتطلبات نظام الجودة، وتأكيدًا على دورها في رفع اسم جامعة "المؤسس" إلى مصاف الجامعات العالمية والمحلية.


وأوضحت وكيلة شطر الطالبات أ.د. هناء جمجوم، أن حصول وكالة شطر الطالبات على شهادة نظام الجودة (ISO 9001:2015) جاء تأكيدًا على عمق رؤيتها الاستراتيجية ورسالتها نحو تجويد عملياتها الإدارية وخدماتها اللوجستية، ودليلاً على نجاحها عمليًا، شاكرة عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي على جهودهم المعطاة في تحقيق هذا النجاح والتقدم. كما رفعت "الدكتورة جمجوم" أسمى آيات التهاني والتبريكات لمعالي مدير الجامعة، وسعادة وكيلة الجامعة لشطر الطالبات، وسعادة وكيل الجامعة، بهذا الإنجاز الذي أتى بثماره، نتيجةً لدعم القيادات العليا ومساندتهم الدائمة لأعمال وكالة شطر الطالبات بالسليمانية .


 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/10/2019 10:02:11 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :