الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يقوم بجولة تفقدية للمباني والفصول الدراسية

 
 

 قام وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني بجولة تفقدية في خطوة للتأكيد على تهيئة البيئة التعليمية المناسبة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس مع بداية الفصل الدراسي الثاني صباح يوم الأحد 7 / 5 / 1440هـ وشملت معهد اللغة الإنجليزية ومبنى 91.


واطلع وكيل الجامعة على جاهزية الفصول الدراسية والإمكانات والقدرات والخدمات التي تقدمها الجامعة للطلاب بحضور عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن لبيد المالكي، وعميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني، ووكيل معهد اللغة الانجليزية الدكتور مازن عسيري.


وأوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أن الجامعة تبذل جهود  كبيرة من خلال كافة القطاعات والتي تساهم في تحقيق الأهداف التعليمية من واقع جاهزية جميع المرافق والمباني والقاعات الدراسية لاستقبال الطلاب والطالبات، وتم وضع الخطط والبرامج الخاصة بخدمة الطلاب والطالبات وتهيئة المناخ الدراسي المشجع على التعليم والتعلم. 


وأضاف وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أن الجامعة تطوع التقنية لخدمة الطلبة من خلال  إصدار الجداول الدراسية بشكل إلكتروني بالإضافة للخدمات المقدمة لهم من سكن وتغذية ومواصلات في سبيل تحقيق أهداف الجامعة والتي تصب في مصلحة الطالب والطالبة، كما تم وضع الخطط اللازمة بالشراكة مع إدارة مرور جدة لتنظيم وتسهيل حركة المرور والسير والدخول إلى الحرم الجامعي، وتوفير عدد كبير من مواقف للسيارات.


وحث "الحياني" الطلاب والطالبات بمناسبة بداية الفصل الدراسي الثاني على الجد والمثابرة والانتظام في المحاضرات من بداية العام الدراسي والحرص على التحصيل العلمي الجيد للمساهمة في بناء الوطن ونهضته وتحقيق رؤية المملكة 2030.


 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 1/13/2019 2:36:13 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :