الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

الجامعة تنظم لقاء وكيلات عمادات شؤون الطلاب بالجامعات السعودية

احتضن مركز الملك فيصل للمؤتمرات يوم الاثنين الموافق 24/ 6/ 1441هـ، وعلى مدار يومين، لقاء وكيلات عمادات شؤون الطالبات بجامعات المملكة العربية السعودية الحكومية والخاصة، تحت عنوان: "دور عمادات شؤون الطلاب بالمملكة في استثمار رأس المال المهاري وتحسين جودة الحياة لدى الطالبات"، وذلك برعاية وكيلة الجامعة لشطر الطالبات بالجامعة، الأستاذة الدكتورة هناء بنت عبد الله النعيم.

 

وكان في مقدمة مستقبلي ضيوف الجامعة الدكتورة أروى عرب، وكيلة عمادة شؤون الطلاب لأنشطة الطالبات، والتي ألقت كلمة شددت فيها على أهمية هذه اللقاءات في تعزيز التعاون وتبادل الخبرات دعمًا وتحفيزًا؛ لتقديم أفضل الخدمات لطالبات الجامعات في المملكة العربية السعودية، والمساهمة بشكل مباشر وفعال في تحقيق رؤية المملكة 2030.

 

واحتوى برنامج الزيارة على مجموعة من اللقاءات والاجتماعات بمشاركة وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الخريجات الدكتورة فاتن البريكان، ووكيلة عمادة شؤون الطلاب للإسكان والتغذية الدكتورة نادية قربان، ووكيلة عمادة شؤون الطلاب بشطر الطالبات فرع رابغ الدكتورة هدى محمد شيخ، ووكيلة عمادة شؤون الطلاب بشطر الطالبات الدكتورة أندونيسيا حسون، ووكيلة عمادة شؤون الطلاب لأنشطة الطالبات الدكتورة عائشة بابصيل.

 

 وشهد محور جودة الحياة والصحة النفسية للطالبات والتمكين من المهارات الحياتية (الفرص والتحديات) اهتمامًا كبيرًا، ومحور التحسين لجودة المخرجات للأنشطة الطلابية ودورها في صناعة الأثر المستدام، كما شمل برنامج ضيوف الجامعة زيارة لمعرض صنع بيدي (١٤) للمشاريع الصغيرة، تلا ذلك زيارة لأهم معالم جدة التاريخية وزيارة لبيت الله الحرام.

 

 وأعرب ضيوف الجامعة عن شكرهم وتقديرهم على حفاوة الترحيب وحسن الاستقبال، آملين أن يساهم هذا اللقاء في فتح آفاق التعاون وتبادل الخبرات بين الجامعات السعودية.

 

 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/23/2020 1:12:48 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :