الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

الجامعة تحتفل بتخريج الدفعة الخمسون من الخريجين والخريجات

 
 تحت رعاية أمير منطقة مكة المكرمة..
 
 
 
 تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، احتفلت الجامعة بتخريج الدفعة الخمسون من الخريجين والخريجات "افتراضياً" مساء الأربعاء ٤ / ٨ / ١٤٤٢هـ.
 

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب حمزة الحبشي، ثم ألقى كلمة الخريجين والخريجات الخريجة هيفاء القرني، والخريج عبدالرحمن مرداد عبرا خلالها عن فرحتهم وزملائهم بيوم حصاد الإنجاز العلمي بعد مسيرة حافلة بالجد والاجتهاد، وهو بداية لمرحلة تحول للمشاركة في بناء الوطن والإنخراط في ميادين العمل.
 

عقب ذلك أدى خريجو الكليات الصحية القسم معاهدين الله سبحانه وتعالى على الجد والإخلاص والأمانة والوفاء للدين ثم المليك والوطن، ثم منح معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، الدرجات العلمية المستحقة كل في تخصصه بعد إنهاء الطلاب متطلبات الحصول على درجات الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس والدبلوم وفقاً للمناهج والخطط المعتمدة.
 

وأعرب معالي رئيس الجامعة خلال كلمته عن شكره وتقديره لسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة على تشريفه حفل خريجي جامعة المؤسس، مضيفًا بأن هذه الرعاية ليست بمستغربة على سموه الكريم.
 

ثم شاهد الحضور فيلماً يستعرض مشاعر الخريجين والخريجات بمناسبة التخرج مثمنين دعم أسرهم وجامعتهم وأساتذتهم خلال مسيرتهم التعليمية.
 

عقب ذلك، أعلن عميد القبول والتسجيل الدكتور عابد المشايخي، النتائج العامة لخريجي الدفعة الخمسون، مباركاً ما بذلوه من جهد وعمل خلال رحلتهم التعليمية رغم الظروف الاستثنائية التي اجتاحت العالم من تداعيات وباء كورونا، ثم قرأ وكيل عمادة القبول والتسجيل للشؤون التعليمية الدكتورهاني برديسي، أسماء الطلبة المكرمين بجائزة معالي رئيس الجامعة للتفوق العلمي والتي ترعاها مجموعة سامبا المالية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/17/2021 10:25:46 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :