الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يزور مركز الاختبارات للتعليم عن بعد بالرياض

مراكز للاختبارت في 4 مناطق تستقبل أكثر من 5 آلاف طالب وطالبة 

 
 
 

زار وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني مركز  الاختباراب بالرياض لطلاب وطالبات الجامعة للتعليم عن بعد، والتي بدأت في استقبال الطلبة مطلع الأسبوع الجاري وتستمر إلى نهاية الأسبوع المقبل.

وضمت الزيارة التفقدية إلى جانب وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، وعميد القبول والتسجيل الدكتور عابد بن عبدالله مشايخي، وعميد التعليم عن بعد الدكتور هشام برديسي، وقد شملت متابعة آلية استقبال الطلاب والطالبات والتجهيزات الخاصة بمقر الاختبارات والتي يتوفر فيها موظفين من عمادة القبول والتسجيل وعمادة التعليم عن بعد ومشرفين ومشرفات .

وخصصت الجامعة أربعة مقرات للاختبارات في كل من الرياض والقصيم والدمام وأبها حيث تستقبل أكثر من 5 آلاف طالب وطالبة يدرسون في الجامعة بنطام التعليم عن بعد.

وأوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أن الجامعة وبتوجيه من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي تسعى لتقديم كافة الإمكانات لتسهيل على أبناءنا الطلاب من خلال تجهيز مقرات للاختبارات يتوفر فيها جميع المتطلبات وموظفين ومشرفين من عمادات وإدارات الجامعة المختلفة.

 وبين وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أن الجامعة تحقق نجاحا وتميزا في مجال التعليم عن بعد وفق تطلعات رؤية المملكة 2030 واستثمارها الأمثل المبني على استراتيجية في التعليم وتنمية العقول في مختلف التخصصات والنواحي الأكاديمية، مكنها من الحصول على أفضل المراكز في التصنيفات العالمية.

 
 
 
 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/11/2019 2:31:19 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :