الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

الجامعة تقيم حفل المعايدة السنوي عبر برنامج "زووم" الافتراضي

 
 
 
أقامت الجامعة حفل المعايدة السنوي بمناسبة عيد الفطر المبارك باستخدام تقنية "زووم" الافتراضية عبر الانترنت، وذلك يوم الأحد 8 /10 /1441هـ، برعاية معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، وبمشاركة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات ورؤساء القطاعات ومديرو الإدارات.

في كلمته، قدم معالي رئيس الجامعة التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله – بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما هنأ منسوبي ومنسوبات الجامعة سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها. مشدداً على أهمية الاستعداد للفصل الدراسي الصيفي المقرر عقده بنظام التعليم عن بعد لتغطية المقررات الدراسية، واستكمال متطلبات الطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم هذا العام، مقدماً شكره لكافة القطاعات خاصة وكالة الجامعة للشؤون التعليمية، ووكالة الجامعة للمشاريع، ووكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ووكالة الجامعة  وكافة الإدارات على جهودهم خلال هذه المرحلة الاستثنائية استعداداً لاستئناف الدراسة في الفصل الصيفي.

كما توجه بالشكر لوكالة الجامعة بشطر الطالبات ومنسوباتها على ما قمن به من دور متميز لضمان استمرارية العمل والدراسة أثناء الجائحة، ومساهمتهن في تحقيق إنجازات غير مسبوقة طيلة العام الجامعي، داعيًا الجميع إلى مضاعفة الجهود خدمة للعملية التعليمية من خلال تكثيف الخدمات والمنصات الإلكترونية، مشدداً على ضرورة اليقظة الدائمة واتباع الإجراءات الاحترازية وتطبيق التعليمات التي تضمن سلامة الجميع بإذن الله.

عقب ذلك مداخلات لعدد من وكلاء  ومنسوبي الجامعة الذين قدموا بدورهم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلين الله أن يديم على القيادة الرشيدة والبلاد نعمة الأمن والصحة والاستقرار، وأن يوفق الجميع لما فيه خدمة الوطن.
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 5/31/2020 4:38:51 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :