الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

وكيلة الجامعة لشطر الطالبات ترعى الحفل السنوي لختام الأنشطة عبر المنصات الافتراضية

 تحت رعاية وكيلة الجامعة لشطر الطالبات أ.د. هناء بنت عبد الله النعيم أقامت وكالة عمادة شؤون الطلاب لأنشطة الطالبات بالسليمانية حفلها السنوي لختام الأنشطة عن طريق المنصات الافتراضية ومواقع التواصل الاجتماعي، كما دُشن خلال الحفل الصفحة الإلكترونية لحصاد أنشطة الطالبات والكليات، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 28 /8 /1441هـ تحت وسم #تكريمك_في_بيتك .

وأوضحت وكيلة الجامعة لشطر الطالبات أن جامعة "المؤسس" أولت النشاط الطلابي اهتماماً كبيراً، ووفرت البيئة التي تساعد على العمل والتطور والإبداع من قبل المنظمين والقائمين على النشاطات الطلابية بما يتوافق مع خطط الجامعة ورؤاها، أعقب ذلك تم استعراض الإنجازات التي تم تحقيقها خلال العام الدراسي الحالي والجهود التي بذلت لإنجاح هذه الأنشطة والبرامج بدعم من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي.

وفي بداية التدشين تم الإعلان عبر الصفحة الإلكترونية عن الفائزات بوثيقة "أنفعهم بعلمه"، تلى ذلك  تكريم وكيلة الجامعة لشطر الطالبات للمراكز الفائزة بمسابقات الأنشطة الكبرى عام 1441هـ في مؤشر الدوري لقياس الأنشطة الطلابية بشطر الطالبات للفترتين الأخيرة، ويتوالى التكريم عن جهود  بذلت عطائها عبر عام كامل حيث تم الإعلان عن نتائج مسابقة الشراع الذهبي وحصل على المركز الثالث كلية طب الأسنان  وجائزة قدرها 50 ألف ريال، وبالمركز الثاني جائزة وقدرها 70 ألف ريال لكلية الصيدلة، فيما حصل المركز الأول على جائزة وقدرها 100 ألف ريال لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات. 

وفي مسابقة نجمة الجامعة التي تقام سنوياً وتشهد تنافساً قوياً بين نجمات الكليات تم الإعلان عن الفائزة بلقب نجمة الجامعة للعام الجامعي 1441هـ الطالبة / صبا عبدالله الجحدلي من كلية الصيدلة، حيث حصلت على جائزة عبارة عن "سيارة" مقدمة من عمادة شؤون الطلاب.

وكرمت وكيلة الجامعة الفائزات الحاصلات على مراكز متقدمة في المسابقات: مسابقة ابتكاري7- مسابقة المشاريع الأكثر تميزًا بين الكليات بمعرض صنع بيدي 14، كما شمل التكريم الطالبات المتميزات بالأنشطة الطلابية، حيث بلغ عدد المستفيدات أكثر من 41 ألف مستفيدة. 

وفي نهاية التدشين ووسط فرحة التميز تم السحب عبر الوسم المنشأ للمشاركة بالحفل #تكريمك_في_بيتك على جوائز مقدمة من وكالة عمادة شؤون الطلاب لأنشطة الطالبات.

 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/22/2020 5:43:39 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :