الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

مجلس الجامعة يوافق على عددٍ من القرارات خلال الجلسة الثانية للعام الجامعي 1440 /1441هـ

 
 

رأس  معالي مدير الجامعة أ.د/ عبدالرحمن بن عبيد اليوبي – الجلسة  الثانية لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1440 /1441هـ التي عقدها المجلس في الساعة الواحدة من ظهر يوم الخميس الموافق 22 / 4 / 1441هـ الموافق 19 / 12 / 2019م بمبنى الإدارة العليا للجامعة، نيابة عن معالي وزير التعليم رئيس المجلس، وفي بداية الجلسة رحب معاليه بالأعضاء وتقدم باسم مجلس جامعة الملك عبدالعزيز بخالص الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد على الموافقة الكريمة على نظام الجامعات، كما شكر صاحب المعالي الأستاذ الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وزير التعليم على دعمه في خطوات اعتماد النظام حتى صدرت الموافقة الكريمة، كما هنأ معاليه المستشفى الجامعي لحصوله على اعتماد المركز الوطني للمنشآت الصحية (سباهي) .


وقد حضر الجلسة كل من: 
سعادة أمين عام مجلس شؤون الجامعات الدكتور/ محمد بن عبد العزيز الصالح .
وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور/ عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني .
وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الأستاذ الدكتور/ توفيق بن عبدالمحسن الخيال .
وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور/ يوسف بن عبدالعزيز التركي.

وكيلة الجامعة لشطر الطالبات الأستاذة الدكتورة هناء بنت عبدالله النعيم، وأصحاب السعادة عمداء الكليات والعمادات المساندة

وبعد الاطلاع على جدول أعمال الجلسة اتخذ المجلس القرارات المناسبة ومنها : 

الموافقة على قبول التبرعات العينية لتشغيل خدمات وحدة طب الخصوبة بالمستشفى الجامعي.
الموافقة على التبرع المقدم من الدكتور/ تركي بن سعد الأحمدي لوحدة الرعاية المنزلية بالمستشفى الجامعي.
الموافقة على منح درجة البكالوريوس والدرجة الجامعية المتوسطة ودرجة الدبلوم للطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم الفصل الدراسي الأول 1441هـ .
الموافقة على تجديد عضوية الدكتور/ فريدون حمدالله بور رئيس جامعة ووترلو بدولة كندا في عضوية الهيئة الاستشارية الدولية للجامعة .
الموافقة على إقامة فصل دراسي صيفي للعام الجامعي 1441هـ .
الموافقة على إعادة تشكيل هيئة تحرير مجلة كلية علوم البحار لمدة سنتين.
الموافقة على تعيين عضو هيئة التدريس بكلية طب الأسنان الدكتور/ عبدالله بن عبدالرحمن البسام لعضوية مجلس كلية طب الأسنان لمدة عامين .
الموافقة على ندب عضو هيئة التدريس بكلية الأعمال برابغ الدكتور/ ثامر بن أحمد صالح باعظيم إلى وزارة الحج والعمرة لمدة عام .
الموافقة على إضافة عضو هيئة التدريس بكلية الصيدلة الدكتور/ حسين بن طلال بخش في عضوية مجلس الكلية .
الموافقة على تجديد ندب عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة الدكتور/ رامي بن عبدالرحيم كنسارة للعمل بوزارة الحج والعمرة لمدة عام .
الموافقة على تجديد ندب عضو هيئة التدريس بكلية التمريض الدكتورة/ سميرة بنت أحمد السناني للعمل في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن لمدة عام .
الموافقة على ندب عضو هيئة التدريس بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات الدكتور/ أديب بن رضا عابس نور للعمل بوزارة التعليم لمدة عام .
الموافقة على ندب عضو هيئة التدريس بكلية العلوم الدكتور/ أحمد محمود الهجن للعمل بوزارة الحج والعمرة لمدة عام .
الموافقة على تجديد ندب عضو هيئة التدريس بكلية العلوم الدكتور/ رمزي بن صالح الصاعدي إلى جامعة جدة لمدة عام .
الموافقة على تجديد ندب عضو هيئة التدريس بكلية العلوم الدكتورة/ عفاف بنت سعود المسعودي إلى جامعة الملك سعود لمدة عام .
الموافقة على تجديد ندب عضو هيئة التدريس بكلية الطب الدكتور/ مازن بن شمس الدين فادن إلى العيادات الملكية بالديوان الملكي لمدة عام . 
الموافقة على إعادة تشكيل هيئة تحرير مجلة كلية الاقتصاد والإدارة .
الموافقة على إعارة عضو هيئة التدريس بكلية الاقتصاد والإدارة الدكتورة/ ندى بنت صالح رائف بدوي للعمل بشركة وادي جدة لمدة عام .
الموافقة على إنهاء ندب عضو هيئة التدريس بكلية الاقتصاد والإدارة الدكتورة/ ندى بنت صالح رائف بدوي إلى جامعة جدة اعتباراً من تاريخ 10 /3 /1441هـ .
الموافقة على ندب عضو هيئة التدريس بكلية الاقتصاد والإدارة الدكتور/ تركي بن شجعان أبا العلا للعمل بوزارة المالية لمدة عام .
الموافقة على ندب عضو هيئة التدريس بكلية الاقتصاد المنزلي الدكتورة/ تغريد بنت صالح أبا الخيل إلى جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز لمدة عام .
الموافقة على ندب عضو هيئة التدريس بكلية الآداب والعلوم الانسانية الدكتورة/ سلوى بنت سعد سليمان الغالبي إلى دارة الملك عبدالعزيز لمدة عام .
الموافقة على استحداث برنامج زمالة جامعة الملك عبدالعزيز في جراحة أورام الرأس والعنق المقدم من قسم الأنف والأذن والحنجرة والرأس والعنق بكلية الطب .
الموافقة على تجديد ندب عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة الدكتور/ عمرو بن رضا المداح إلى وزارة الحج والعمرة لمدة عام .
الموافقة على إعارة عضو هيئة التدريس بكلية الآداب والعلوم الإنسانية الدكتورة/ سارة بنت فرج البقمي للعمل بمؤسسة مسك الخيرية لمدة عام .
الموافقة على تجديد ندب المحاضر بكلية الاقتصاد والإدارة الأستاذ/ محمد بن نبيل رفه للعمل بمشروع نيوم لمدة عام .
الموافقة على ندب عضو هيئة التدريس بكلية علوم الإنسان والتصاميم الدكتورة/ ندى بنت عبدالعزيز النافع الى وزارة التعليم (الإدارة العامة لمعادلة الشهادات) لمدة عام اعتباراً من 1-2-1440هـ .
الموافقة على تمديد ندب عضو هيئة التدريس بكلية التمريض الدكتورة/ سميرة بنت أحمد السناني للعمل بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.
الموافقة على نقل خدمات عضو هيئة التدريس بمعهد اللغة الانجليزية الدكتورة/ إيمان بنت محمد خضر عريف إلى جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية.
الموافقة على تجديد ندب عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة/ خالد بن عبدالقادر الغامدي الى وزارة الإعلام اعتباراً من تاريخ انتهاء ندبه الحالي الى تاريخ 30-10-1441هـ.
الموافقة على ترقية عدد من موظفي الجامعة إلى مراتب عليا (13.12.11). 

 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/21/2019 1:06:06 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :