الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

مدير الجامعة يرعى افتتاح ورشة عمل الخطة الاستراتيجية للقبول والتسجيل

 
 رعى سعادة مدير الجامعة المكلف، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي ورشة عمل الخطة الاستراتيجية لعمادة القبول والتسجيل لثلاث سنوات (1438-1440هـ)، وذلك يوم الثلاثاء 3 /8 /1437هـ، بقاعة الملك فيصل للاحتفالات، بحضور سعادة وكيل الجامعة، الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي.
 
وأكد مدير الجامعة في كلمة ألقاها بأن عمادة القبول والتسجيل هي الواجهة الأولى في الجامعة لتقديم الخدمات للطلاب والطالبات، ولها دور محوري في تنظيم العملية التعليمية، كما تعمل على خدمة أعضاء وعضوات هيئة التدريس، ومن الجميل أن تخطط لتحديث وتجديد خدماتها سعياً منها للاستفادة من التطورات الإدارية والتنظيمية الحديثة في مجال تقنية المعلومات، مبيناً أن الجامعة تسعى إلى النهل من الخبرات والتجارب العالمية في هذا المجال، مواكبة للتطورات المتسارعة في المؤسسات التعليمية.
 
 وشكر مدير الجامعة جميع العاملين في العمادة على جهودهم المبذولة لخدمة الطلاب والطالبات وأعضاء وعضوات هيئة التدريس، حاثاً إياهم على تطوير الأدوات المتاحة له بما يكفل تميز الخدمة وجودتها.
 
من جانبه، أوضح عميد القبول والتسجيل، الدكتور أمين نعمان بأن الخطة الاستراتيجية للعمادة ستأخذ في الاعتبار المتغيرات الداخلية والخارجية، والخطة الاستراتيجية للجامعة، ورؤية المملكة 2030م، ومن الفوائد التي ستجنيها الخطة، تحديد إطار التوجه الاستراتيجي، ومساعدة العمادة على تحديد أولوياتها، والسماح لكافة العاملين بالعمادة للمشاركة في التخطيط والرؤية.
 
 وأشار إلى أن الورشة تعمل على تحقيق أهداف ثلاثة وهي الخطة الاستراتيجية للعمادة، وهيكليه مؤسسية للعمادة، وبطاقة أداء متوازن.
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 5/10/2016 2:03:43 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :