الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يرعى "حفل عمادة الوفاء" السابع

 

رعى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني حفل "عمادة الوفاء" السابع والذي نظمته عمادة شؤون الطلاب والذي شهد تكريم 118 موظفاً وداعماً للعمادة في وذلك صباح يوم الخميس 27 / 1 / 1441هـ بصالة النشاط الطلابي بالعمادة.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ومشهد مسرحي من تقديم نادي المسرح بالعمادة، وكلمة لراعي الحفل وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والذي اثنى على جهود العمادة في خدمة الطلبة في شتى المجالات وتنظيم البرامج والأنشطة على مدار العام الدراسي والتي تصب في خدمة الطلاب والطالبات وتنمية مهاراتهم وإعدادهم الإعداد الأمثل لسوق العمل، وقدم شكره العميق لجميع من ساهم في تنظيم هذا الحفل والذي يعكس مدى الاهتمام بالموظف ومن ساهم في تطور خدمات وأنشطة عمادة شؤون الطلاب.

وفي ختام الحفل كرم وكيل الجامعة للشؤون التعليمية بحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني والداعمون من خارج الجامعة، والداعمون من داخل الجامعة، والمتقاعدين، والموظفون الحاصلون على الترقية الوظيفية في العمادة، والموظفون المثاليون،  منسوبو الشركات المساندة للعمادة.

جدير بالذكر أن عمادة شؤون الطلاب اطلقت مبادرة "التكافل الاجتماعي" لمنسوبي العمادة والتي تهدف إلى مد جسور التواصل وتعزيز العلاقات الاجتماعية والتكافل فيما بين المنسوبين.

 
 
 
 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/26/2019 3:08:12 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :