الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

عمادة الجودة تختتم مبادرة "رمضانيات الجودة والاعتماد الأكاديمي"

 اختتمت عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي سلسلة من المحاضرات الالكترونية ضمن مبادرة " رمضانيات الجودة والاعتماد الأكاديمي" خلال الفترة من 7 وحتى 21 رمضان 1441هـ، ويأتي ذلك في ظل القرارات والتوجيهات الاحترازية الحكيمة النابعة من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للحد من انتشار فايروس كورونا COVID-19 والتي منها تعليق الحضور لمقرات العمل واستكمال العملية التعليمية عن بعد.. وبالتفاعل مع شعار "كلنا مسؤول".. وبدعم من معالي رئيس الجامعة وسعادة وكيل الجامعة للتطوير.

وتهدف المبادرة إلى توفير بيئة داعمة ومساندة لتحقيق الأهداف المرجوة، وكل ما من شأنه خدمة الجامعة والمجتمع والوطن الغالي، وذلك من خلال نشر الثقافة والتوعية في مجالات الجودة والاعتماد الأكاديمي وما تتضمنه من أدوات ومحاور مساعدة لضمان الجودة في جميع المجالات وتحقيق متطلبات الاعتماد في المؤسسات التعليمية.

حيث قام بتقديم المحاضرات نخبة من الخبراء ذوي الاختصاص في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي، حيث قدم خلال المبادرة عدد ١٥ محاضرة بواقع ٣٠ ساعة تدريبية، وبلغ عدد الحضور من داخل وخارج المملكة العربية السعودية 2585، بواقع ٥٥٪ من داخل الجامعة و٤٥٪ من خارجها.

 
 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 5/18/2020 2:24:11 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :