الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يلتقي بوفد وزارة الحرس الوطني ويستعرض تأطير وتعميق الشراكة

 
 

 التقى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، بوفد وزارة الحرس الوطني الزائر للجامعة، ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، ورأس الوفد الزائر المقدم عبدالإله التخيفي، وذلك يوم الأحد ٢٢ / ٦ / ١٤٤١هـ، بقاعة الاجتماعات بمكتب معالي مدير الجامعة بمدينة جدة.


وعبّر وكيل الجامعة للشؤون التعليمية عن خالص امتنانه وشكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني، لثقته في إمكانيات الجامعة، واصفًا الشراكة بين وزارة الحرس الوطني وجامعة الملك عبدالعزيز بـ "الاستراتيجية"، مؤكدًا على توجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، لتسخير كافة الإمكانيات والبنى التحتية التي تتمتع بها جامعة "المؤسس" في مجالات التعليم وأدواته المتطورة والخبرات المكتسبة، لخدمة وزارة الحرس الوطني وكافة منسوبيها.


من جانبه، شكر رئيس وفد وزارة الحرس الوطني الجهود المبذولة التي تقدمها جامعة الملك عبدالعزيز، ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، في سبيل نشر أنماط من التعليم المتطورة والمواكبة لمستجدات العصر. ثم كرّم الوفد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية نظير جهوده في تأطير العلاقة والتعاون بين الجهتين.


الجدير بالذكر أن برنامج زيارة وفد الحرس الوطني يمتد لنهاية الأسبوع، بدءًا من اليوم الأحد الذي خُصص للقاء مع عميد عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور هشام برديسي، ووكلاء العمادة، للتعرف على خطة وزارة الحرس الوطني للتحول نحو التعلم والتدريب الإلكتروني، أعقب ذلك جولة في مرافق العمادة للتعرف على إمكانياتها، وتم عقد ورشة العمل الأولى بعنوان "البنية التحتية والمعايير الخاصة بتفعيل التعليم والتدريب الإلكتروني". فيما تقام غدًا (الاثنين) ورشة العمل الثانية بعنوان " التعرف على نظام إدارة التعلم الإلكتروني والمحتوى التعليمي"، تليها جلسة نقاش عن "تحديد الاحتياجات". ويشمل جدول برنامج الزيارة ليوم الثلاثاء ورشة عمل بعنوان " تصميم وتطوير المحتوى التعليمي الرقمي". وسيتم عقد ورشتي عمل في يوم الأربعاء، الأولى بعنوان " إدارة الفصول الافتراضية والتعليم عن بعد"، والأخرى تحمل عنوان "التقييم والاختبارات الإلكترونية". فيما يختتم برنامج الزيارة في يوم الخميس بتخصيص مناقشة نطاق العمل بين وزارة العمل الحرس الوطني والجامعة ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد.


 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/16/2020 12:51:00 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :