الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

كلية الملك عبدالله للقيادة والأركان بالحرس الوطني توقع اتفاقية تعاون مشترك مع الجامعة

 
 

 وقعت قيادة كلية الملك عبدالله للقيادة والأركان بوزارة الحرس الوطني اتفاقية تعاون مشترك مع الجامعة تشمل التعاون في المجالات العلمية وإقامة لقاءات وندوات وبحوث مشتركة، وكذلك تبادل الخبرات العملية والعلمية والاستفادة من البحوث العسكرية والأكاديمية ورفع مستوى الخبرة لدى منتسبي الجهتين، وذلك يوم الثلاثاء ١١ / ١ / ١٤٤١هـ، بمقر الجامعة الرئيس بمدينة جدة.


مثل الجامعة في الاتفاقية معالي مديرها الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، فيما مثل قيادة كلية الملك عبدالله للقيادة والأركان قائد الكلية سعادة اللواء ركن الدكتور عبدالهادي بن ظافر الشهري، بحضور عدد من القيادات والمسؤولين في الجانبين.


ورحب معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي بالضيف والوفد المرافق، شاكراً قيادة الكلية على الحضور وتوقيع الاتفاقية التي تشمل مجالات متعددة منها التدريس والبحث العلمي والتدريب.


وقال معاليه "نتمنى أن تحقق الاتفاقية نتائجها المرجوة، والتي نسعى من خلالها لتطوير قطاعاتنا عبر التعاون والتنسيق المستمر وتبادل الخبرات لما يخدم رفعة ونماء الوطن".


وبدوره أشاد قائد كلية الملك عبدالله بما تحققه جامعة الملك عبدالعزيز من إنجازات ومكانة علمية مرموقة محلياً وإقليمياً، موضّحًا أن كلية الملك عبدالله بن عبدالعزيز للقيادة والأركان بالحرس الوطني حريصة على التعاون مع جامعة "المؤسس" لرفع مستوى الأداء لطرفي الاتفاقية.


وتأتي الاتفاقية ضمن إطار تعاون تعليمي بين الطرفين يتم فيه تبادل الخبرات العملية والعلمية والاستفادة من البحوث العسكرية والأكاديمية ورفع مستوى الخبرة لدى منتسبين القطاعين عبر عقد اللقاءات والندوات العلمية والعسكرية، كما تأتي الاتفاقية ضمن خطة عملية لدعم القطاعات العسكرية علمياً وتعليمياً.


 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/10/2019 10:10:21 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :