الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

لبحث أوجه التعاون ... معهد الاعتدال بالجامعة يلتقي وفد الإدارة العامة للشؤون الدينية بوزارة الدفاع

 
 

 استقبل معهد الأمير خالد الفيصل للاعتدال بالجامعة، يوم الاثنين الموافق ١٤/ ٧ / ١٤٤١هـ، معالي الشيخ عبد الرحمن الحسيني مستشار وزير الدفاع ومدير الشؤون الدينية بوزارة الدفاع وعددًا من ضباط الشؤون الدينية، لبحث أوجه التعاون المشترك بين معهد الاعتدال والإدارة العامة للشؤون الدينية في عدد من المجالات الأكاديمية والبحثية والتدريبية. كما اطلع الوفد على آلية عمل المعهد والبرامج والفعاليات والمبادرات، وعلى رأسها جائزة الاعتدال، التي تقام كل عام برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وتأتي هذا العام في دورتها الرابعة.


وكان في استقبال الوفد عميد معهد الاعتدال الدكتور الحسن بن يحيى آل المناخرة، وعدد من قيادات المعهد. وتعرف الوفد خلال هذه الزيارة على أبرز الأعمال خلال العام الجاري، وإنتاجاته المتنوعة ما بين بودكاست الاعتدال، ونشرة الاعتدال، والوحدة المعنية بالاستشارات النفسية والفكرية.


كما اطلع الوفد على تفاصيل الماجستير التنفيذي للاعتدال، والأمن الفكري الذي انطلق العام الماضي، وأبرز المواد التي يقدمها نخبة من المختصين داخل جامعة الملك عبد العزيز في عدة جوانب نفسية واجتماعية وفكرية وأمنية وإعلامية.


وفي ختام هذه الزيارة قام الوفد بزيارة معالي مدير جامعة الملك عبد العزيز الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي، وناقش الوفد مع إدارة الجامعة آليات التعاون مع الجامعة والاستفادة مما تقدمه من برامج فكرية وأكاديمية وبحثية، ليعود نفعها على رجال القوات المسلحة السعودية.


من جهة أخرى، ثمن معالي مدير الجامعة جهود معهد الاعتدال لإقامة مثل هذه الشراكات والاتفاقيات مع القطاعات الحكومية والخاصة، وتواصلهم الدائم مع الجهات لتفعيل الشراكات ونقل منهج “الاعتدال السعودي”. الذي يمثل هذه الدولة المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين.


 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/10/2020 1:53:55 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :