الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

الجامعة توقع شراكة استراتيجية مع "مدن" لتنمية القدرات البشرية وتقديم حلول ابتكارية في قطاع الصناعة

  
 
استقبل مدير عام الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن) المهندس خالد السالم، معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي ووفد الجامعة المرافق له، بمقر الهيئة الرئيس في العاصمة الرياض، حيث تم توقيع مذكرة التعاون بين الطرفين في مجال مواءمة مخرجات التعليم مع سوق العمل واحتضان رواد الأعمال في المدن الصناعية ودعمهم، إلى جانب إقامة مسرعات أعمال مشتركة كما تدعم الاتفاقية مشروعات مشتركة في مجالات البحث والتطوير .

وبيّن معالي مدير الجامعة أهمية هذه الاتفاقية من حيث دعم مجالات التدريب وتوظيف مخرجات الجامعة في قطاعات الصناعة والتقنية، وذلك ضمن الجهود الاستراتيجية للجامعة لمواءمة مخرجاتها مع سوق العمل وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

و تم خلال الاجتماع مناقشة فرص تطوير القدرات البشرية الجامعية للثروة الصناعية الرابعة وتوجيه الجهود البحثية في الجامعة لتقديم حلول ابتكارية للتحديات في قطاع الصناعة.

واشتمل وفد الجامعة الزائر برفقة معالي مدير الجامعة كل من مدير مركز مواءمة مخرجات التعليم مع سوق العمل الدكتور هاني شودري، و نائب مدير مركز مواءمة مخرجات التعليم مع سوق العمل بشطر الطالبات، والمشرف على وحدة دراسات سوق العمل بالمركز. 

وفي الختام أهدى معالي المدير درع تذكاري لمدير عام الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية و كتيباً خاصاً يتضمن أبرز جهود الجامعة في مجال مواءمة مخرجاتها مع سوق العمل.

 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/28/2019 9:40:33 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :