الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

توقيع مذكرة تفاهم بين كلية السياحة بالجامعة وشركة جبل عمر للتطوير

 
 
 تحت رعاية معالي وزير الحج والعمرة د. محمد صالح بن طاهر بنتن وقعت كلية السياحة بالجامعة ممثلة بسعادة عميد الكلية د. ناصر البقمي مذكرة تفاهم مع شركة جبل عمر للتطوير ممثلة برئيس قطاع الخدمات المشتركة الأستاذ/ علاء عبدالمجيد حكيم على هامش ملتقى الحج والعمرة، حيث تتضمن مذكرة التفاهم بين الطرفين قيام كلية السياحة بإعداد برامج دبلومات تعليمية مهنية متخصصة للعاملين في شركة جبل عمر للتطوير في مجال خدمات الحج والعمرة، والفعاليات والمؤتمرات، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات التدريبية والتطويرية لمنسوبي شركة جبل عمر للتطوير من خلال بيت الخبرة "بيت السياحة" التابع للكلية.

ومن جانبه أضاف سعادة الدكتور ناصر البقمي عميد كلية السياحة " تأتي هذه الاتفاقية وفقاً لتطلعات رؤية المملكة ٢٠٣٠ في تأهيل وتدريب العاملين في قطاعات الحج والعمرة"، وكذلك بالتوافق مع أهداف برنامج خدمة ضيوف الرحمن في تأهيل ورفع مستوى احترافية الكادر الوطني لتقديـم أرقى الخدمات لضيـوف الرحمن، وتعزيز دور كلية السياحة في مسؤوليتها المجتمعية وإتاحـة الفرصـة لأكبـر عـدد للالتحاق بالبرامج الأكاديمية التأهيلية لتجويد الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، مما يؤثر إيجاباً على تجربة الحاج والمعتمر ويعكس الصورة الحسنة عن الثقافة السعودية الأصيلة، وأضاف سعادته أن شراكة كلية السياحة مع شركة جبل عمر تتيح الفرصة للتدريب والممارسة العملية على أرض الواقع لطلاب الكلية في أحد أكبر المنشآت الفندقية وأكثرها تعاملاً مع ضيوف الرحمن، بالإضافة إلى تدريب وتأهيل العاملين في شركة جبل عمر مما يرفع من جودة الخدمات المقدمة في قطاع الحج والعمرة.

وأوضح  الأستاذ علاء حكيم رئيس قطاع الخدمات المشتركة بشركة جبل عمر للتطوير أن توقيع مذكرة التفاهم مع كلية السياحة يأتي ضمن جهود الشركة للإسهام بفاعلية في دعم أنشطة التعليم والتدريب في المملكة، مشيراً إلى توافق الأهداف بين الشركة وكلية السياحة بالجامعة. وأضاف، "تسعى شركة جبل عمر للتطوير إلى تعزيز الكفاءة بتطبيق برامج مستمرة للتدريب والتأهيل لكافة كوادرها، وتستثمر بشكل خاص في رعاية الكوادر من السعوديين والسعوديات، وفي هذا الصدد فإننا سنتعاون مع كلية السياحة بجامعة الملك عبدالعزيز بما يضمن لنا حصول كوادرنا على تدريب متكامل وعصري يتيح لنا تنفيذ عملياتنا وأنشطتنا على أفضل نحو".

 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 8/28/2019 1:17:36 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :