الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

توقيع مذكرة تعاون بين الجامعة ومعهد إدارة المشاريع بالمملكة

 
 

وقع معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي مذكرة تفاهم بين الجامعة ومعهد إدارة المشاريع فرع المملكة العربية السعودية، وهو المعهد الدولي الرائد في تطوير مهنة إدارة المشاريع والرقي بممارساتها حول العالم، وذلك بهدف التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، حيث مثل جانب معهد إدارة المشاريع بالمملكة بالاتفاقية رئيس المعهد المهندس بدر بن محمد بورشيد، وذلك يوم الأحد 26 جمادى الأولى للعام 1442هـ عبر الاتصال المرئي بقاعة الاجتماعات. 


وأوضح معالي رئيس الجامعة أن مذكرة التفاهم تتضمن العمل المشترك في تطوير الكفاءات البشرية والمساهمات التدريبية والشراكات المجتمعية وإثراء النشاط العلمي والتعليمي في مجال العمران وخدمة المجتمع المحلي وتبادل الخبرات والمعلومات الفنية وكذلك تشكيل اللجان في مسابقات إدارة المشاريع والتعاون المشترك في برامج التدريب وتنمية المهارات الفنية. والتعليمية المتعلقة بإدارة المشاريع. 


ورحب معاليه بالشراكة مع معهد إدارة المشاريع؛ لتوسيع قاعدة الشراكات التي تنتهجها الجامعة لافتا إلى أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار اهتمام الطرفين في إيجاد تعاون استراتيجي في مجالات التعليم والتدريب وإدارات المشاريع التي يمكن فيها تبادل الكوادر البشرية والمعلومات ونقل الخبرات والمعرفة بين الجانبين بالإضافة لتنفيذ أنشطة وبرامج مشتركة.


 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 1/12/2021 11:33:06 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :