الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

معالي مدير الجامعة يشيد بحصول عمادة تقنية المعلومات على جائزة منظمة القيادات التعليمية الآسيوية

 
 

هنأ معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب عمادة تقنية المعلومات بحصولها على جائزة منظمة القيادات التعليمية الآسيوية “Visionary Leader Award”. نظير تميزها في أداء مهامها القيادية، معتبراً الإنجاز إضافة ثرة وامتداد لإنجازات الجامعة في مختلف الميادين.

وأعرب معاليه عن أهمية هذا الإنجاز الذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها عمادة تقنية المعلومات، والجهود العلمية التي تبذلها مع مختلف قطاعات الجامعة، معتبراً أن عمادة تقنية المعلومات بالجامعة أرض خصبة للمزيد من الإنجازات والنجاحات المحلية والعالمية، ومقوم أساسي لحصد المزيد من الجوائز. وحصولها على هذه الجائزة حافز جديد للمزيد من الإبداع القيادي في مجالات التقنية. 

يذكر أن الجائزة تقدم للأفراد والمنشآت المتميزة في مجال القيادة  مع التركيز على القطاع التعليمي في القارة الآسيوية لكي يكونوا مثالاً يُحتذى للقيادة المثالية أخذة بعين الاعتبار الابتكار والقيادة وربط القطاع الأكاديمي بالقطاع الصناعي.

وتمنح الجائزة سنوياً لأفضل مساهمة في مجال التعليم، وتسعى نحو بناء قادة المستقبل في دول قارة آسيا تحفيزاً لمواصلة العمل والتميز.

كما أن منظمة القيادة التعليمية الآسيوية هي منظمة قارية غير ربحية تهدف إلى تعزيز بناء قادة المستقبل ويتم إدارتها من قبل متخصصين متطوعين لإحداث فرق في المجتمعات الآسيوية، وقد منحت المنظمة عدة جوائز أخرى في القارة ومنها جائزة أفضل مدير للموارد البشرية، وجائزة المسؤولية الاجتماعية، وجائزة الرئيس التنفيذي.

وتقوم المنظمة بمنح مهمة اختيار الفائز إلى لجنة عالمية مكونة من المتخصصين من مختلف أنحاء العالم حيث تجتمع لجنة التحكيم وتحدد الفائزين بناء على بيانات أولية عن المرشحين ورأي الطلاب والخريجين الذين يشغلون عدة مناصب في القطاعين الحكومي والخاص.

 

 ********

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/19/2012 1:45:01 AM


تعليقات على المحتوى
 
المزيونه
مبروك للتميز    ( Wednesday, December 19, 2012 )
بارك الله لجامعتنا الحبيبة .. ودمتم في تقدم وازدهار
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :