الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

الوقف العلمي بالجامعة والإدارة العامة للمرور يبحثان آفاق التعاون

 
 
بحث مدير الإدارة العامة للمرور اللواء محمد بن عبد الله البسامي،  مع الجامعة ممثلة في إدارة الوقف العلمي آفاق التعاون المشترك بين الطرفين وتفعيل بنود الاتفاقية السابقة بينهما، وذلك صباح يوم الأحد 15 نوفمبر 2020م بمقر الوقف العلمي، بحضور المدير التنفيذي للوقف الدكتور عصام كوثر.
 

واطّلع سعادة اللواء البسامي وممثلي الإدارة العامة للمرور على مجموعة من مبادرات الوقف العلمي التي تخدم المسؤولية الاجتماعية، فضلًا عن مبادراتٍ متنوعة من المزمع إطلاقها قريبًا.
 

تجدر الإشارة إلى وجود تعاون سابق بين الوقف العلمي والإدارة العامة للمرور تم فيه تدشين مبادرة "المثالية في القيادة المرورية"، وهي إحدى مبادرات الوقف الهادفة إلى الإسهام في التوعية بأنظمة المرور ورفع الوعي بأهمية التقيّد بها والحفاظ على سلامة قائدي وركاب المركبات، والتي أتت ضمن مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة "كيف نكون قدوة".
 

وتأتي الزيارة في إطار توطيد العلاقة بين الوقف العلمي مع مختلف المهتمين بمبادرات القطاع الثالث من الجهات ذات العلاقة من القطاعين الحكومي والخاص، بما يسهم في تحقيق مستهدفات كافة الأطراف وخدمة المجتمع.


 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/15/2020 5:33:25 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :