الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

الجامعة توقع اتفاقية تعاون مع شركة "كانون العربية السعودية" في مجال التدريب والتوظيف

 
 

 
رعى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، حفل توقيع اتفاقية التعاون بين الجامعة وشركة "كانون العربية السعودية"، والتي تهدف إلى تقديم برامج تدريبية وفرص وظيفية وخصومات للخريجين، وذلك يوم الأربعاء 10 صفر 1441هـ بالمنصة الجديدة في الاستاد الرياضي بالجامعة.


وتشمل الاتفاقية عقد دورات تدريبية والتعاون في الأنشطة المجتمعية والمسابقات الطلابية، والمشاركة ورعاية ملتقيات التوظيف والتدريب وحفل الخريجين، بالإضافة إلى تقديم خصم للطلاب بنسبة 10% على جميع منتجات الشركة، وتوفير فرص وظيفية للخريجين في "كانون"، في جميع مناطق المملكة، وعقد لقاء سنوي للطلاب مع إدارة التوظيف لشرح مميزات وفرص العمل.


ومثل الجامعة في توقيع الاتفاقية عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني، فيما مثل شركة "كانون العربية السعودية" مدير عام كانون العربية السعودية الأستاذ شادي بخور، وذلك بحضور عميد كلية الهندسة الدكتور محمد بن رضا الكابلي، ووكيل العمادة للخريجين الدكتور عماد بن سامي جاها، ومنسوبي "كانون"، ومنسوبي عمادة شؤون الطلاب.


وخلال التوقيع رحب وكيل الجامعة للشؤون التعليمية بمدير عام كانون العربية السعودية مشيداً بالشراكة المبرمة مع الشركة، والتي ستسهم في مد جسور التعاون وتبادل الخبرات في مجالات الطباعة والتصوير الفوتوغرافي، وتزويد الطلاب بالمهارات والقدرات في ذات المجال، بالإضافة إلى توفير فرص وظيفية لهم، وعرج على مشاركة "كانون" في معرض "فخور بجامعتي" المصاحب لحفل التخرج العام الماضي. 


من جانبه أوضح مدير عام "كانون العربية السعودية" الأستاذ شادي بخور أن الشركة تتشرف بتوقيع الاتفاقية مع واحدة من أبرز الجامعات وأعرقها في المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أنه علاوة على توفير المنتجات والحلول المبتكرة، ستنظم "كانون" ورش عمل تدعم استعدادات الشباب السعودي للانخراط في سوق العمل، حيث تهدف إلى الارتقاء بالمهارات الحياتية للشباب السعودي وتأهيلهم من خلال العديد من الدورات التدريبية التي ستنظم خلال العام الدراسي الجاري.


جدير بالذكر أن "كانون العربية السعودية" استضافت مؤخرًا طالبين من الجامعة في النسخة الثانية من منتدى تعزيز المستقبل، الذي تم تنظيمه في بوينج بألمانيا متبوعًا بقمة أيام أعمال الطباعة (Production Printing Business Days). وقد تولت "كانون العربية السعودية" تنظيم الرحلة في إطار أهدافها الرامية لتدريب الشباب السعودي والارتقاء بالتقنيات المتقدمة في القطاعات الحكومية والخاصة.


 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/9/2019 4:41:09 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :