الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

معالي مدير الجامعة يسلم شركة وادي جدة شهادة نظام إدارة الجودة "الأيزو 9001:2015"

سلم معالي مدير الجامعة أ. د. عبد الرحمن اليوبي، شهادة نظام إدارة الجودة "الأيزو 9001:2015" لسعادة وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي والمدير التنفيذي لشركة وادي جدة أ.د. توفيق الخيال، وذلك بحضور سعادة وكيل الجامعة للتطوير المكلف أ.د. يوسف التركي، وسعادة عميد الجودة والاعتماد الأكاديمي أ. د حامد بن عبد الرؤوف محمد صالح.

وأكد معالي مدير الجامعة على أهمية هذه الشهادة والتزام الشركة بتلبية احتياجات الأطراف المهتمة لرفع مستوى الخدمات المقدمة لهم.

وأعرب سعادة المدير التنفيذي لشركة وادي جدة عن شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة وعميد عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي على الدعم اللامحدود في تطوير قطاعات الجامعة ورفع قدراتها بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، ومؤكدًا أن الحصول على هذه الشهادة يعد امتدادًا لتوجيهات الإدارة العليا.

كما تقدم سعادة عميد الجودة والاعتماد الأكاديمي بالشكر لمعالي مدير الجامعة، وتهنئة الشركة على تحقيق هذا الإنجاز. وأكد أن هذا النجاح هو نتيجة لجهود متواصلة بذلها كل من منسوبي الشركة بالتنسيق مع فريق عمل عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي، مؤكدًا أن الجودة عبارة عن منهج يدعو للتطوير والتحسين المستمر.

 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 6/20/2019 1:59:06 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :