الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

اللجنة الإشرافية للمهرجان المسرحي الجامعي "الخامس" لدول مجلس الخليج تعقد اجتماعها الأول بالجامعة

عقدت اللجنة الإشرافية للمهرجان المسرحي الجامعي "الخامس" لجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي اجتماعها الأول، والذي تستضيفه الجامعة، وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء 15 و 16 شوال 1440هـ، بقاعة الاجتماعات بعمادة شؤون الطلاب.

وترأس الاجتماع عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني، حيث رحب في بداية الاجتماع بأعضاء اللجنة الإشرافية المكونة من جامعات مجلس التعاون الخليجي، ونقل شكر وتقدير معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، للأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي وأعضاء اللجنة، مشيرًا إلى أهمية مثل هذه الاجتماعات التي تؤكد على الروابط المتينة بين دول مجلس التعاون الخليجي، وتساهم في تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب الناجحة، وتمد جسور التواصل والتعارف وتبادل الآراء.

وضمت اللجنة عضوية كلاً من عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني، ورئيس التعليم العالي بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي الدكتور محمد بن حمد التويجري، والدكتور أسامة بن عبدالله الجودر - من جامعة البحرين، والدكتور زاهر بن بدر الغسيني - من جامعة السلطان قابوس، والدكتور علي بن حسين المهدي - من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بدولة الكويت، والدكتور أحمد بن صالح العجيري - من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، والدكتور عبدالعزيز بن عمر العماري - وكيل العمادة للأنشطة الثقافية والاجتماعية، والأستاذ عبدالله بن عمر باحطاب - مدير الأندية الطلابية بالعمادة.

ونوقش في الاجتماع التصور الخاص باستضافة جامعة الملك عبدالعزيز للمهرجان في نسخته الخامسة، والذي سيرعاه معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، وسيقام من الفترة 8 - 14 جمادى الآخرة 1440هـ الموافق 2 - 8 فبراير 2020م بالجامعة، وعُرج على شعار المهرجان ومعايير مشاركة كل جامعة. وحُدد في الاجتماع مواعيد استلام النصوص المسرحية وتشكيل لجنة خاصة بها لاختيار العروض المقبولة في المهرجان. كما تمت التوصية بعقد اجتماع للجنة الفنية للوقوف على آخر الاستعدادات.

بعد ذلك قامت اللجنة الإشرافية بزيارة القاعات والمسارح التي سيقام فيها المهرجان، حيث أبدت إعجابها بالإمكانات التي تتمتع بها الجامعة، وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لمعالي مدير الجامعة لدعمه واهتمامه بالمسرح الجامعي، كما شكروا عمادة شؤون الطلاب على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

 
 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 6/20/2019 2:16:26 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :