الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

معهد الاقتصاد الإسلامي يُقيم الحفل الختامي الافتراضي للأنشطة العلمية للعام الأكاديمي 1440/1441هـ

أقام معهد الاقتصاد الإسلامي جرياً على عادته السنوية ، الحفل الختامي الافتراضي لأنشطته العلمية لهذا العام الدراسي 1440/1441هـ ، يوم الاثنين 29 ذو القعدة 1441هـ الموافق 20 يوليه 2020م ، بمكتب سعادة عميد المعهد الدكتور عبدالله قربان تركستاني ، وبحضور سعادة وكيل المعهد للتطوير الدكتور محمد عبدالله نصيف ، وسعادة وكيل المعهد الدكتور مروان غلام انديجاني.

 

 يُذكر أن حفل التكريم الافتراضي تم نقله عبر منصة "زووم" لمنسوبي المعهد في مكاتبهم لمشاركة زملائهم فرحة التكريم ، حيث أنه يُقام في ظل الإجراءات الوقائية والاحترازية في مواجهة فيروس كرونا الجديد ( covid-19 ) للمحافظة على صحة وسلامة منسوبيه.

 

وجرى خلال الحفل تكريم كلاً من سعادة الأستاذ الدكتور منور إقبال ، وسعادة الأستاذ الدكتور عبدالعظيم إصلاحي،   بمناسبة انتهاء خدماتهما بالمعهد ، وتم تقديم الدروع التذكارية لهما نظير ما قدماه من خدمات جليلة خلال فترة عملهما بالمعهد حيث أنهما يٌعتبران من الرعيل الأول وتركا بصمة لا تُنسى .

 

وأعقب ذلك تكريم الدكتور هشام حمزة عضو هيئة التدريس بالمعهد نظير جهوده المميزة في الإشراف والتنسيق العلمي  على كتاب " التمويل والاستثمار في الأوقاف" ، وكذلك تكريم السادة أعضاء هيئة التدريس بالمعهد المشاركين في تألف الكتاب ، وهم الأستاذ الدكتور عبدالرزاق بلعباس ، والدكتور علي الندوي ، والدكتور عصمت المصطفى.

 

أعلن بعدها سعادة وكيل المعهد اسم الموظف المثالي لهذا العام الأستاذ / محمد علي قاضي ، مدير وحدة الاتصالات الإدارية بالمعهد ، وشكر له سعادة العميد عطائه وتميزه في أداء عمله. 

 

 
 

 

 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 7/21/2020 1:01:52 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :