الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

وفد من الجامعة يزور مجموعة مستشفيات بيرمنجهام ويبحث تبادل الخبراء وتدريب الأطباء

 
 
 قام وفد من الجامعة يترأسه وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د/ يوسف التركي، ويرافقه وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ.د/ عبدالمنعم الحياني، وعميد كلية الطب أ.د/  محمود الأحول، وأ.د/  نبيل بندقجي وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحث العلمي، بزيارة لجامعة بيرمنجهام ومستشفى الملكة اليزابيث الجامعي.

 

وتهدف الزيارة لمناقشة أوجه التعاون في مجالات طبية وصحية عديدة، من أهمها بحث تدريب الأطباء والمعيدين في جميع التخصصات العامة والدقيقة، وكذلك التعاون لتبادل الخبرات لتأهيل الكوادر الصحية المختلفة والتعاون البحثي. كما اتفق الطرفان على فتح مجال التعاون بين جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في كلية الطب والمستشفى الجامعي ومجموعة مستشفيات بيرمنجهام الجامعية.

 

وتعتبر مجموعة مستشفيات بيرمنجهام الجامعية ضمن أفضل عشرة جامعات ببريطانيا، والتي تضم جامعة اكسفورد وكامبردج ومانشستر والكلية الجامعية في لندن وجامعة شيفلد.

 

وأثمرت الزيارة عن التوصل لاتفاق مشترك لكافة الأعمال والبرامج التي تم طرحها، باعتبارها نواة وخطوة أولية متميزة للتعاون المثمر والمفيد لجامعة الملك عبدالعزيز والجامعات البريطانية العريقة، لخدمة الكليات الصحية في جميع المجالات.
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/23/2018 10:08:23 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :