الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

مشاركة قسم دراسات الطفولة بكلية الاقتصاد المنزلي في المنتدى الدولي للتعليم 'تعليم ٦'

 
 


برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – أقامت وزارة التعليم المعرض و المنتدى الدولي للتعليم (تعليم ٦) بتاريخ ٢٣ - ٢٥رجب ١٤٣٩ هـ ، ٩ - ١١ أبريل ٢٠١٨ في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

و كان المحور الرئيس لمنتدى التعليم لهذا العام يدور حول التعليم و التعلم في الطفولة المبكرة. و قد تضمن المنتدى ورش عمل و جلسات نقاش من تقديم رواد و خبراء و باحثين في مجال التعليم من مختلف دول العالم و على رأسهم معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى. و كان من ضمن المتحدثين أيضاً ثلاث من عضوات قسم دراسات الطفولة و هن الدكتورة نهلة قهوجي و الدكتورة نادية طيبة والدكتورة ساما خميس.

كما شارك قسم دراسات الطفولة بكلية الاقتصاد المنزلي في المعرض المصاحب للمنتدى (تعليم ٦) بدعم من القيادات العليا وقيادات كلية الاقتصاد المنزلي حيث تم عرض بعض مخرجات التعلم لطالبات القسم بمرحلتي البكالوريوس والماجستير و التي اشتملت على: ألعاب تعليمية لتعزيز مهارات القراءة و الرياضيات، عرض لأبرز مقاييس تقويم الجودة في مؤسسات الطفولة المبكرة، عرض لمناهج تعليمية للاطفال،و أخيراً عرض لأحدث نتائج أبحاث أعضاء هيئة التدريس بقسم دراسات الطفولة.

 

 
 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/15/2018 9:31:09 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :