الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

معالي مدير الجامعة يشيد بجهود كلية الآداب والعلوم الإنسانية في تقديم الخدمات المساندة لطلابها ومنسوبيها

 

أشاد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب خلال اطلاعه على جهود كلية الآداب والعلوم الإنسانية في تنظيم الاختبارات وتقديم الخدمات المساندة لفائدة طلابها ومنسوبيها وأعضاء هيئة التدريس، مثمناً ما تقوم به الكلية من جهود لتوسيع دائرة الخدمات التي تقدمها في العديد من المجالات لتوفير البيئة المناسبة للتحصيل العلمي، وتحقيق التكامل مع باقي قطاعات الجامعة بما يخدم العملية التعليمية.

وقد أوضح عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الدكتور أسامة جستنية أنه تم لأول مرة تجهيز صوالين جاهزة مكيفة لتكون مصليات إضافية، وتزويدها بالأجهزة الصوتية اللازمة.

كما تم تقديم خدمة النقل الترددي وتوفير عدد من الحافلات الإضافية أثناء فترة الاختبارات وتسخيرها لنقل الطلاب من المواقع المختلفة إلى قاعات الاختبار.

وأضاف سعادته أنه تم توفير وإعادة تجهيز عدد من الكافتيريات لتقديم خدمات الوجبات والمشروبات طول فترة الدورات التأهيلية والاختبارات النهائية، وتقديم الرعاية الصحية المناسبة للحالات الطارئة طوال فترة الاختبارات.

وأكد عميد كلية الآداب أن ما تقدمه الكلية لأبنائها الطلاب يأتي في إطار توجيهات الإدارة العليا للجامعة وعلى رأسها معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب الذي يدعم كل ما من شأنه توفير البيئة المناسبة والظروف الملائمة بما ينعكس إيجاباً على التحصيل العلمي وسير العملية التعليمية بمرونة في ظل الأعداد المتزايدة على برامج الجامعة المختلفة سواء في الانتظام أو الانتساب أو التعليم عن بعد.

 

 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 1/7/2013 2:06:10 PM


تعليقات على المحتوى
 
عبد الله عبدالحمن الشريف
الأختبارات    ( Thursday, January 10, 2013 )
عندالأختبار يكرم المرء أو يهان
أتمنى من قبل صادق التوفيق لجميع الطلاب....
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :