الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تنظم حملة للتوعوية بمبادئ المسؤولية الاجتماعية

نظمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر حملة توعوية للحث على العمل بمبادئ المسؤولية تجاه المجتمع ومكوناته ، من خلال  تقديم مطبوعات تثقيفية وكتيبات توعوية أصدرتها وحدة المسؤولية الإجتماعية ، شملت مجموعة من الإصدارات بعنوان : الوجبات السريعة بين الرفض والقبول ، ومشروبات الطاقة والانتشار الكبير بين الشباب والأطفال ، والزواج الصحي ، والرعاية التلطيفية.

وتم تنظيم الحملة على مدى يومين مساء الثلاثاء والأربعاء 20 - 21 رمضان 1436هـ.بمجمع البحر الأحمر التجاري "رد سي مول".

وهدفت  الحملة إلى المساهمة في توعية وتثقيف المجتمع في كل ما يمس الحياة اليومية لكل فرد من أفراده، ورغبة من العمادة في تحقيق أقصى فائدة مرجوة من هذه الكتيبات والإصدارات وإيصالها لأكبر شريحة ممكنة من المجتمع، حيث ارتأت العمادة أن تكون قريبة من الجمهور المستهدف بالتعاون مع إدارة الرد سي مول.

وقد أشرف على الحملة كل من أ.د/ توفيق بن عبدالمحسن الخيال عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر، و أ.د/ حسن بن سعيد الزهراني وكيل العمادة للتعليم المستمر، والمشرف على الحملة أ.د/ حامد بن عبدالرؤوف صالح وكيل العمادة للتطوير.

وتكون فريق العمل  من: أ/ علي الحارثي مدير إدارة العمادة، و أ/ عمر العقـاد مدير وحدة العلاقات العامة والتسويق، و أ/ ناصر الغامدي مدير وحدة المسؤولية الاجتماعية،  و منسوبي الوحدة، حيث تم توزيع حقائب اشتملت على الإصدارات الأربعة وهدايا عينية للأطفال، تم توزيعها على زوار المجمع التجاري .  

 
 
 
 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 7/9/2015 6:38:40 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :