الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

اللجنة التنفيذية للنشاط الطلابي تستعد لتنظيم الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الجاري

 

ناقش عميد شؤون الطلاب الدكتور أيمن بن صالح فاضل وأعضاء اللجنة التنفيذية للنشاط الطلابي آخر الاستعدادات والتجهيزات  التي تسبق تنظيم البرامج والأنشطة الطلابية للعام الجامعي الجاري 1433- 1434هـ وذلك بقاعة رابطة الخريجين بالعمادة.

واستعرضت اللجنة المكونة من وكلاء الكليات، ووكلاء عمادة شؤون الطلاب، ووكلاء عمادة تقنية المعلومات، وعمادة القبول والتسجيل، ورؤساء اللجان العامة للنشاط الثقافي، والتوعية الإسلامية والرياضية والاجتماعية قرارات اللجنة العليا للنشاط الطلابي والبرنامج الزمني وبرامج المسابقات والمشاركات، كما تم مناقشة استعدادات الكليات لتنفيذ البرامج والأنشطة وتهيئة مواقع الأنشطة بالكليات.

وأوضح عميد شؤون الطلاب أن أنشطة هذا العام ستشهد الكثير من التطور والتجديد،  حيث  يحظى النشاط بدعم واهتمام لا محدود من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب، وسعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي.

وبين الدكتور أيمن أن اللجنة رسمت الخطوط العريضة لتنفيذ جميع الخطط والبرامج والأنشطة في الجامعة وفروعها في مختلف المجالات سواء الرياضية أو الثقافية أو العلمية وحث الدكتور أيمن جميع الطلاب والطالبات على المشاركة بفعالية في الأنشطة المختلفة، والتي تهدف إلى صقل مواهبهم وإكسابهم قدرات جديدة تساعدهم على التحصيل العلمي وإبراز إبداعاتهم في مختلف المجالات.

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/24/2012 9:24:14 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :