مركز النشر العلمي
الهوية البصرية
|
|
مفهوم الهوية البصرية
uتعد الهوية البصرية أحد أهم عوامل نجاح المؤسسات في سوق العمل المليء بالعديد من عناصر الإعلانات المرئية والمكتوبة.
uالهوية البصرية هي منظومة متكاملة من الصور والرسومات والرموز والشعارات والحروف والعبارات ومختلف العناصر البصرية متراكبة ومتداخلة فيما بينها وتوظيفها بما يحقق تميز وانفراد المنتجات لمؤسسة ما عن غيرها
|
|
فلسفة الشعار
يتألف شعار المركز من ثلاث عناصر رئيسية في شكل صفحتي كتاب متقابلتين للدلالة على العلم والمعرفة، وفي قلب الصفحتين يوجد شعار الجامعة للدلالة على الانتماء والارتباط، يحمل صفحات الكتاب قاعدة من الحروف والكلمات، إشارة إلى مركز النشر العلمي منسوب إلى جامعة الملك عبدالعزيز، وهي التي تطرح وتنتج صفحات العلم بمختلف تصنيفاته العلمية والآدبية، والعمل على نشرها وتوصيلها لطلاب العلم داخل وخارج ربوع المملكة.
|

|

|

|
|
توظيف شعار المركز

|
 |
 |

|

|

|
|
|
آخر تحديث
2/7/2019 9:24:54 AM
|
|
|