الخدمات المقدمة بقسم المساندة الفنية
|
-
المشاركة في وضع المواصفات الفنية لاحتياجات الكليات والإدارات بالجامعة .
-
المشاركة في الدراسات الفنية للمشاريع المستقبلية لاحتياجات العمادة والقطاعات الأخرى من أجهزة وبرامج وشبكات .
-
متابعة صيانة الوحدة المركزية والنهايات الطرفية والطابعات وأجهزة الاتصال مع الشركات.
-
تنفيذ برامج الصيانة لأجهزة الحاسبات الشخصية وشبكاتها وملحقاتها .
-
تركيب وتعريف النهايات الطرفية والطابعات في الكليات والإدارات بالجامعة .
-
تقديم الاستشارات الفنية بناء على طلب الكليات والإدارات أو الأفراد واقتراح الحلول المناسبة لكل حالة .
-
إستلام وتوزيع الأجهزة المختلفة .
-
صيانة أجهزة المعامل بالعمادة .
-
المشاركة في وضع الدراسات لربط قطاعات الجامعة المختلفة والإدارات الداخلية والخارجية بعمادة تقنية المعلومات .
-
إستقبال بلاغات الأعطال الخاصة بشبكة الحاسب الآلي المركزي والحاسبات الشخصية وإصلاحها .
-
متابعة صيانة مبنى الحاسب الآلي بالتنسيق مع خدمات المدن الجامعية وإدارة المشاريع .
-
التنسيق مع قسم الطالبات في حل المشاكل الفنية الخاصة بالحاسب الآلي .
|