الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

عمادة شؤون الطلاب بالجامعة تدشن المرحلة التجريبية لخدمة التنقل بين مباني الجامعة

 
 بالتعاون مع وكالة الجامعة للمشاريع وإدارة الأمن
 
 دشن عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني المرحلة التجريبية لمشروع النقل الداخلي بين العمادات والكليات والفصول الدراسية بواسطة الدرجات الكهربائية "سكوتر" للطلبة والمنسوبين في بهو عمادة شؤون الطلاب.
 

ويشرف على المشروع عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع وكالة الجامعة للمشاريع، وإدارة الأمن بالجامعة، حيث سيتم إنشاء ممرات الكترونية ومواقف خاصة للدراجات في جميع المباني.
 

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني أن المشروع يهدف إلى خدمة الطلاب والطالبات والمنسوبين وتسهيل عملية تنقلهم بين العمادات والكليات والفصول الدراسية مشيرًا إلى أن المرحلة الحالية للمشروع تجريبية حيث تم وضع معايير وأنظمة تسهل من حركتها وتوفر أعلى مستويات السلامة بالإضافة إلى تخصيص مسارات إلكترونية ومواقف خاصة عند كل مبنى داخل الحرم الجامعي.
 

وأفاد عميد شؤون الطلاب أن العمادة تسعى إلى استحداث خدمات جديدة للطلبة تلبي احتياجاتهم وتتوافق مع التطور التقنية، وتوفر وسائل مبتكرة تترجم الأهداف المرسومة، وذلك بتوجيه من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي ومتابعة مستمرة من وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني.

 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/27/2020 11:26:33 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :