الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

معالي رئيس الجامعة يدشن نظام "اعتماد بلس" ويكرّم القطاعات الحاصلة على نظام إدارة الجودة

 

 

دشن معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، نظام "اعتماد بلس" التابع لعمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي، وكرّم معاليه خلال حفل التدشين القطاعات الحاصلة على شهادات الأيزو لنظام إدارة الجودة طبقا للمواصفة 2015-9001، وهم: وكالة شطر الطالبات بفرع رابغ، وكلية علوم الإنسان والتصاميم، وكلية الهندسة برابغ، وعمادة شؤون الطلاب. كما شهد الحفل تكريم المجتازون للدورة التأسيسية لنموذج التميز الأوروبي EFQM  الجديد 2020، والذين يبلغ عددهم (17) من أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على شهادة التميز الأوروبي، وذلك يوم الأحد 8 ربيع الأول للعام الهجري 1442هـ بقاعة مجلس الجامعة بحضور الوكلاء والعمداء ورؤساء الأقسام.

 

وأوضح معالي رئيس الجامعة أن نظام "اعتماد بلس" يهدف إلى الميكنة الإلكترونية لطلب اعتماد أكاديمي برامجي وطني ودولي، حيث يُمكّن قطاعات الجامعة من التقدم بطلب اعتماد أكاديمي وطني ودولي لبرامجها من إدارة الجامعة.

 

وأشاد معاليه بالجهود المبذولة لوكالة الجامعة للتطوير وعمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي في مساندة قطاعات الجامعة للحصول على شهادات الجودة العالمية في العملية التعليمية.

 

من جانبه، قدّم عميد الجودة والاعتماد الأكاديمي الأستاذ الدكتور حامد بن عبدالرؤوف محمد صالح، شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة ووكلاء ووكيلة الجامعة على الدعم المستمر لتحقيق دور العمادة في نشر ثقافة الجودة والتطوير المستمر داخل قطاعات الجامعة، لتحقيق مخرجات التعلم وجودة العملية التعليمية.

 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/25/2020 4:30:53 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :