الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

معالي رئيس الجامعة يرعى مبادرة "رؤيتي غالية"

 
 
رعى معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي فعالية "رؤيتي غالية 1" ضمن  مبادرات المركز الاستراتيجي لتحقيق رؤية المملكة ضمن احتفاء الجامعة باليوم الوطني 90 همة حتى القمة وذلك يوم الأحد 10 صفر للعام 1442هـ عبر منصة زووم بمشاركة قيادات الجامعة من الوكلاء وعدد من العمداء.
 

وبيّن معالي رئيس الجامعة أن اليوم الوطني فرصة نستذكر فيه الإنجازات والطفرات التنموية، مقدماً التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – صانع الرؤية الطموحة (رؤية المملكة 2030)..
 

وأضاف أن يومنا الوطني يعد اعتزازاً بتاريخنا، وترسيخ لمكانة هذا الوطن بين الأمم، وتطلع لغد مشرق بالنماء والرخاء في ظل الجهود المبذولة للنهوض بالوطن التي قام بها أبناؤه البررة عبر رؤية طموحة بنيت على مكامن القوة البشرية والطبيعية والمكتسبة، بخطى واثقة ورؤية تعانق السماء.
 

وأشار معاليه إلى أن جامعة "المؤسس" تتصدر الجامعات المحلية والإقليمية في ذكرى تأسيس هذا الوطن قبل 90 عام بفضل الله تعالى ثم بجهود منسوبيها، ثم برعاية ودعم مستمر من معالي وزير التعليم أ.د حمد بن محمد آل الشيخ، وتطمح للمزيد في ظل مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح.
 

وذكر أن فعالية رؤيتي غالية (1) التي بادر بها المركز الاستراتيجي لتحقيق رؤية المملكة بإشراف وكيل الجامعة للتطوير الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الطلحي هي مشاركة قيادية لنشر وتفعيل المعرفة عن رؤية المملكة 2030 يشارك فيها سعادة الوكلاء ويقدمها في طورها الأول مجموعة من عمداء الجامعة.

 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/27/2020 6:05:18 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :