الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

"كفاءة" يعلن البدء بالتسجيل الإلكتروني في دورات "حفظ الطاقة في المباني الحكومية"

أعلن المركز السعودي لكفاءة الطاقة عن بدء التسجيل في دورات "حفظ الطاقة في المباني الحكومية" الموجهه للمختصين من الجهات الحكومية والتي ينظمها المركز السعودي لكفاءة الطاقة "كفاءة" بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني لمنسوبي الجهات الحكومية، بنظام التدريب عن بعد عبر منصة "macrosoft Team". 
 

وتهدف هذه الدورات إلى رفع كفاءة المختصين في الجهات الحكومية للالتزام بالصيانة الدورية والوقائية التي تسهم في رفع كفاءة استهلاك الطاقة في المباني الحكومية.
 

ووفق الاتفاقية المبرمة في وقت سابق بين مركز كفاءة الطاقة ومؤسسة التدريب التقني والمهني يتم تقديم هذه الدورات بشكل مجاني للمتدربين العاملين في الوحدات الإدارية الحكومية ذات العلاقة كإدارات الصيانة والمشاريع والخدمات المساندة والخدمات العامة.
 

وفقاً للآلية المعلنة للتسجيل عبر الدخول على الرابط (اضغط هنا) واختيار التاريخ المرغوب فيه، وقراءة تعليمات التسجيل وتفاصيل الدورة، وكذلك تعبئة بيانات المرشحين، وتوفر جهاز حاسب آلي يعمل بشكل سليم، وإرفاق خطاب موافقة جهة العمل يحتوي على بيان بأسماء المرشحين.
 

يذكر أن المركز السعودي لكفاءة الطاقة وفي إطار اهتمامه بتطبيق آلية ترشيد استهلاك الكهرباء في القطاع الحكومي التي وجه المقام السامي الكريم بتنفيذها، يعمل على 3 مسارات، أولها المسار الفني الذي يهدف إلى إيضاح المعايير اللازمة لرفع كفاءة استهلاك الكهرباء في كافة المرافق والمنشآت الحكومية القائمة وآليات تطبيقها، فيما يعنى المسار الثاني بالبرامج التدريبية التي  تسهم في رفع قدرات وتأهيل الكوادر البشرية المختصة في الجهات الحكومية للقيام بمهام ترشيد ورفع كفاءة الطاقة في جهاتهم، ويهتم المسار الثالث بنشر الوعي عن أهمية ترشيد استهلاك الطاقة ورفع كفاءتها من خلال برامج ونشاطات توعوية مستدامة لمنسوبي هذه الجهات.

 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/19/2020 4:12:09 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :