الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية العليا ويدشن "الإرشاد الجامعي" بفرع برابغ

واللجنة التنفيذية للملتقى العلمي الأول لطلاب وطالبات الجامعة تستعرض المهام التنظيمية


 

 

عقدت اللجنة الإشرافية العليا بفرع الجامعة برابغ الاجتماع الثالث برئاسة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، صباح الأربعاء 11 / 6 / 1441هـ، كما تم تدشين معرض الإرشاد الجامعي برابغ.

 

وناقش الاجتماع بعضوية كلٍ من وكيل الجامعة للشؤون التعليمية، ووكيل الجامعة للمشاريع، ووكيلة الجامعة بشطر الطالبات، وعمداء ووكلاء ووكيلات ومدراء العموم بفرع رابغ، تطوير فرع رابغ وما تم إنجازه، ومتابعة استكمال جميع الإجراءات العلمية والإدارية، ودعم الطلبة، وتوفير كافة الإمكانات من خدمات وبرامج متنوعة، بالإضافة إلى استعراض البرامج الصحية التوعوية لفيروس كورونا، ورفع نسبة الوعي الصحي لديهم. وتطرق الاجتماع إلى تطوير المناهج العلمية ومواءمتها مع سوق العمل.

 

كما تم عقد اجتماع اللجنة التنفيذية للملتقى العلمي الأول لطلاب وطالبات الجامعة بفرع رابغ للعام الجامعي 1441هـ، والذي استعرض ما تم إنجازه من مهام اللجان المنظمة، واستقطاب الجهات الراعية للملتقى، واستقطاب متحدثين من داخل وخارج الجامعة في مواضيع تناقش محاور وأهداف الملتقى.

 

وفي نهاية الاجتماع، كرم وكيل الجامعة للشؤون التعليمية، الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، كلًا من عميد التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد الدكتور هشام برديسي، وعميد عمادة الجودة الدكتور حامد عبدالرؤوف، وعميد شؤون المكتبات الدكتور نبيل قمصاني، وذلك نظير جهودهم المتميزة خلال فترة عملهم باللجنة الإشرافية العليا.

 

ودشن وكيل الجامعة للشؤون التعليمية معرض الإرشاد الجامعي برابغ، حيث قام بجولة في المعرض، والذي شاركت فيه العمادات المساندة والكليات، واستمع إلى شرح مفصل عن أهداف المعرض وما يحتويه من أركان تعريفية بالتخصصات العلمية ومجالاتها المهنية، بالإضافة إلى محاضرات تعريفية بالتخصصات العلمية، وطريقة اختيار التخصص المناسبة، وكذلك أنظمة وخدمات وبرامج الجامعة المختلفة.

 

وأوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية، الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، أن فرع الجامعة برابغ وبدعم وتوجيه من معالي مدير الجامعة، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، يشهد تطورًا كبيرًا في جميع المجالات، من خلال الجهود المتواصلة والرامية إلى رفع معايير الجودة وتطوير مخرجات التعليم بما يحقق أهداف وتطلعات جامعة الملك عبدالعزيز، التي تتواءم مع رؤية المملكة 2030.

 

 
 
 
 
 
 
 

 

 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/10/2020 9:53:38 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :