الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

الجامعة توقع اتفاقية تعاون مع "خبراء الشباب" لتقديم برامج تطويرية للطلبة ومجتمعية داخل مدينة جدة

 
 

 وقعت الجامعة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب اتفاقية تعاون مع مكتب "خبراء الشباب" بهدف تقديم برامج ومشاريع تطويرية للطلبة ومشاريع مشتركة لتطوير شباب وفتيات وسكان أحياء مدينة جدة وذلك صباح يوم الأربعاء 2 ربيع الأول 1441هـ بقاعة الاجتماعات في العمادة.


وتنص الاتفاقية على التعاون المشترك بين الجامعة "وخبراء الشباب" في إقامة برامج ومشاريع ثقافية واجتماعية لطلاب الجامعة والشباب في الأحياء القريبة من الجامعة مثل إقامة دورات تدريبية وحملات تطوعية، وتنظيم برامج وأنشطة اجتماعية لطلاب الجامعة ذات طابع إبداعي وتجديدي، وتقديم برامج نوعية تساهم في بناء شخصية الطلبة وتنمية مهاراتهم، والتعاون في مجال الاستشارات والدراسات العلمية.


ومثل الجامعة في توقيع الاتفاقية عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني ومثل مكتب "خبراء الشباب" الرئيس التنفيذي الأستاذ علاء بن عبدالكريم الدعيجي، وذلك بحضور وكيل العمادة للأنشطة الثقافية والاجتماعية الدكتور عبدالعزيز بن عمر العماري والمدير التنفيذي لمكتب "خبراء الشباب" الأستاذ أحمد الشقاع.


وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني أن الاتفاقية تهدف إلى خدمة طلبة الجامعة وتقديم البرامج التدريبية وورش العمل التي تسهم في بناء الشخصية وتطوير المهارات بالإضافة إلى تقديم دورات تدريبية وحملات تطوعية مشتركة تستهدف شباب وفتيات أحياء مدينة جدة.


 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/31/2019 2:33:17 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :