الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

معالي مدير الجامعة يكرّم طلاب برنامج منحة جامعة الملك عبدالعزيز للموهوبين ب"رابغ"

 
 

 استقبل معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي طلاب برنامج منحة الجامعة للطلاب الموهوبين والمتفوقين بمحافظة رابغ، بحضور مدير تعليم محافظة رابغ الأستاذ عبدالحكيم بن عبدالعزيز البلادي، ووكلاء الجامعة وعدد من القيادات والمسؤولين. 


وبداية رحب معالي مدير الجامعة بالوفد الطلابي الزائر من برنامج الجامعة للطلاب الموهوبين والمتفوقين بمحافظة رابغ قائلاً: " أن رعاية الموهوبين والمتفوقين تأتي ضمن عدة بنود لاتفاقية تعاون تم توقيعها مسبقاً بين الجامعة ومكتب تعليم رابغ، نتج عنها تأسيس برنامج منحة الجامعة للطلاب الموهوبين والمتفوقين، كما تعمل الاتفاقية على تحقيق التكامل في الشراكة التعليمية بين التعليم العام والتعليم العالي، بغية تجويد مخرجات التعليم والتطلع إلى الوصول لمجتمع المعرفة المبني على إثراء الموهبة والابتكار وتطوير الكفاءات والقدرات المعرفية والعلمية، إلى جانب زيادة البرامج النوعية في مجال رعاية الطلبة الموهوبين بما ينعكس إيجابيا على أفراد المجتمع".


وألقى وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بمحافظة رابغ الدكتور رأفت بن محمد الجديبي، كلمة شكر فيها اهتمام ودعم معالي مدير الجامعه لتكريم أبنائه الموهوبين من محافظه رابغ.


بدوره شكر مدير تعليم محافظة رابغ معالي مدير الجامعه، مثمناً ما تقدمه جامعة الملك عبدالعزيز لتعليم محافظة رابغ من دعم وتشجيع مستمر، لافتًا إلى أن برنامج منحة جامعة الملك عبدالعزيز للطلبة المتفوقين والموهوبين يعدّ محوري ورئيسي ورافد مهم لتكوين شخصية مبدعة ومبتكرة. 


عقب ذلك تم تقديم الدروع التقديرية لأعضاء اللجنة المنظمة لمنحة الجامعة للطلاب الموهوبين والمتفوقين في محافظة رابغ، كما تم توزيع شهادات تكريم للطلاب الموهوبين.


 
 
 
 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/1/2019 11:15:25 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :